أسلوب المغازلة عند برج الجوزاء

الصديق والشريك المثالي لفتاة برج الجوزاء
Advertisements

أسلوب المغازلة عند برج الجوزاء إذا كنت تتساءل عن كيفية إغواء الجوزاء ، فافهم كيف يغازلون حتى تتمكن من مطابقة لعبة حبهم.
واحدة من أفضل الطرق لمعرفة أن الجوزاء مهتم بك ويحاول مغازلةك في الواقع هي عندما يغيرون سلوكهم تجاهك في كثير من الأحيان.

إذا بدوا في البداية وكأنهم رقيقون ولطيفون ، فمن الممكن أن يصبحوا عدوانيين ومبتذلين ومسيطرين تمامًا ، فقط لأن وجودك يثير تناقضاتهم الداخلية وشخصيتهم المعقدة.

سمات المغازلة عند برج الجوزاء

غير مقيد ❤ سلوكهم المتحرّر لا يعرف حدودًا.
معقد ❤ إنهم قادرون على الإغواء المعقد.
اتصالي ❤ يعرفون كيف يعبرون عن أنفسهم لفظيا.
السرعة ❤ مغازلة سريعة ومركزة.
فضولي ❤ سوف يهدفون إلى قراءة أفكارك.
إنه عرض مثير للغاية لشخص واحد يشاهدهم يؤدون أمام شخص يحلو لهم ، وهي تجربة تحدث مرة واحدة في العمر.

Advertisements

وعدم الاستفادة من هذه الفرصة للحصول على بعض المرح سيكون أمرًا سيئًا للغاية من جانب أي شخص ، لأن هؤلاء السكان الأصليين معروفون بكونهم أحد أكثر الأبراج روعة وإثارة للاهتمام في منطقة الأبراج بأكملها.
وهذا بسبب طبيعتهم الفكرية وسريعة الذكاء ، والتي تلعب الدور المثالي في كيفية تعاملهم مع آفاق العلاقات.

يمكن لـ Geminis التحدث حقًا عن طريق الخروج من أي موقف ، أو يمكنهم الحصول على الكثير من الفوائد من خلال الكلمات.

وينطبق الشيء نفسه على الأشخاص الذين يريدون المغازلة ، لأنهم يعرفون ما يقولونه ، ومتى يقولونه ، والأهم من ذلك ، كيفية الجمع بين الكلام وأشكال الاتصال الأخرى مثل لغة الجسد أو نبرة الصوت.

Advertisements

وفي المقابل ، يتوقعون أن تعود الكرة بالطريقة نفسها ، بالحماسة الفكرية التي غرسوها بها. هؤلاء السكان الأصليون يساء فهمهم بسهولة من قبل معظم الناس لأنهم تمزقوا إلى حد كبير بسبب العديد من المعارضات المعقدة.

أسلوب المغازلة عند برج الجوزاء

بادئ ذي بدء ، من الجيد أن تعرف أن برج الجوزاء Geminis قد تعلم طريقة المغازلة منذ أن كانوا في أرحام أمهاتهم ، لأنه بالنظر إلى مدى طبيعتها وعارضتها ، لا يوجد حقًا أي استنتاج آخر يمكن للمرء الوصول إليه.

إلى جانب كونهم بارعين جدًا في التحدث وإخضاع شخص ما لفظيًا ، بكلمات حلوة ومجاملات تهمس ، فهم أيضًا جسديون تمامًا بطريقتهم الخاصة.

Advertisements

إذا بدأت الأمور في التعمق أكثر فأكثر ، فسوف يبدأون في الاتصال الوثيق ، بالطبيعية والعطاء كما هو الحال حتى الآن مع الكلمات.

يمكن أن يمسكوا بيدك عند المشي ، ويتلاعبون بها ببطء ، ويظهرون لك أنهم في حبك حقًا ، أو يمكنهم أيضًا أن يعطوك صفعة على ذلك القاع المثير ، إذا كانوا أكثر شجاعة من معظم.

عندما يقعون في الحب ، لا يستطيع هؤلاء السكان الأصليون التركيز على أي شيء آخر ، على الأقل في مراحل البداية ، لأن المشاعر تكون شديدة جدًا بحيث لا يمكن وضعها جانبًا ولو لثانية واحدة.

Advertisements

أي شيء يمكن أن يفكر فيه شريكهم على أنه رومانسي ومحبوب ، سيفعلونه في وقت ما في نقطة أخرى. إن قول “أنا أحبك” و “أريدك الآن” بضع عشرات من المرات في اليوم هو مجرد بداية لهذه المغامرة الممتعة والمثيرة في أرض الحب السعيد.

وبالطبع ، لا يغادر أي برج الجوزاء المنزل أبدًا بدون مجموعة الملاحظات الذكية والنكات المضحكة وقائمة الموضوعات العميقة لإثارة محادثة. مجرد مزاح ، ولكن من المفترض أن يعكس ذكاءهم العالي وحبهم لمثل هذه المحادثات الرائعة.

لا يمكن التنبؤ بها وغير مقيدة ، فإن رجال الجوزاء حنونون للغاية ، بمعنى أنهم لن يضيعوا أي فرصة لإظهار شركائهم بالضبط كم يحبونهم.

Advertisements

القبلات ، والعناق من العدم ، وحتى التدليك إذا كانوا في المنزل ، فلا شيء بعيدًا عن متناول أو قدرة هؤلاء السكان الأصليين المقرمشين والمحبين. من الأفضل الاستعداد عندما تصبح الأشياء ساخنة ومليئة بالبخار في السرير ، لأنهم سيبذلون قصارى جهدهم بين البطانيات لإحضار شركائهم إلى قمم المتعة ، وجعلهم يشعرون بالنعيم كما لم يحدث من قبل.

نوبة من الرضا والمتعة الجسدية تتوقع كل أولئك الذين يتم اختيارهم من قبل Geminis كشركاء.

كيف تغازل برج الجوزاء

واحدة من أفضل الطرق للتأكد من أن لديك ما يلزم لجعل الجوزاء يلفت انتباهك هو الاستعداد مقدمًا لاختباراتهم.

Advertisements

لأنه سيكون هناك فحص وامتحانات ، تتعلق في الغالب باتساع نطاق المعرفة المتاح لهم. مواضيع معقدة ومعقدة ، تذكر؟ إنهم يحبون التحدث والمناقشات العميقة ، لذلك سيتعين على الشريك المحتمل أن يثبت لهم أنه يمكنهم التعامل مع مثل هذه الأشياء ، وأن هناك أكثر مما تراه العين.
لا يوجد سبب أيضًا للامتناع عن فتح موضوع محظور ، لأنه لا يوجد مثل هذه الأشياء لهم.

علاوة على ذلك ، يحب Geminis أن يكون مبدعًا ومبدعًا ، وسوف يتوقع نفس الشيء من عشاقهم ، مهما كان ذلك يعني. حسنًا ، لسبب واحد ، قم بتشغيل الأشياء بطريقة طبيعية وسلسة ، ولا تحاول فقط إثارة إعجابهم من اللون الأزرق ، ولا تتغلب على الأدغال أبدًا.

يحظى هؤلاء السكان الأصليون بالاحترام والتوجه المباشر والاستقامة ، لأنهم لا يملكون الوقت ليخسروه مع العبث حول عدم القيام بأي شيء. إما أنهم يفعلون شيئًا يستحق العناء ، أو لا يفعلون شيئًا على الإطلاق ، لذا حاول دمج كل الأشياء التي يحبونها في ضربة كبيرة لإبعادهم عن أقدامهم.

Advertisements

المحادثات الجيدة ، التقارب الجسدي ، التلميحات الجنسية ، الموقف المنفتح والتقديري ، هذه هي واحدة من أهم الأشياء بالنسبة لهم ، عندما يتعلق الأمر بالمغازلة والحب.

مغازلة رجل برج الجوزاء

يدور رجال الجوزاء حول المناقشة الذكية التي يمكن أن تثير الأشياء حقًا في تاريخ ممل ويبدو أنه لا ينتهي. يفعلون ذلك لملاحظة ما إذا كان الشريك يمكنه لعب الكرة ، وإذا كان الملعب جاهزًا ، فاستعد لواحدة من أكثر التجارب إثارة وتسلية في حياتك.

إنه يحب أن يراك تضحك وتبتسم ، وبالتالي ستكون هناك الكثير من الفرص التي سيبذل فيها قصارى جهده لإلقاء نكتة جيدة ، أو الرد بملاحظة بارعة. علاوة على ذلك ، فهو شخص صادق ومباشر للغاية ، والمغازلة ليست سوى وسيلة للتعبير عن مشاعره الرقيقة ، وليس لإقناع أو التلاعب بالآخر لإعجابه به.

Advertisements

من المؤكد أن الدقة ليست طريقه المختار ، ولذا سيلاحظ الجميع بسرعة محاولاته الرومانسية.

مغازلة امرأة برج الجوزاء

تمامًا مثل الرجال ، تمتلك نساء الجوزاء طريقة للكلمات التي لا يأمل الكثيرون في نسخها أو تكرارها ، ومعظم أهدافهم لا تستطيع مقاومة السحر المخفي في الداخل.

الفراشات الاجتماعية والأطفال الصغار المتصلون ، هؤلاء النساء لا يعرفن شيئًا عن الخضوع للرادار أو التردد في مشاعرهن.

Advertisements

لا يوجد شيء سيء أو مخجل في الوقوع في الحب أو الإعجاب بشخص ما ، وهذا ما يؤكدونه هنا ، بالإضافة إلى محاولتهم جاهدة لاقتناص فرصهم في لعبة المغازلة.

الكل في الكل ، تحب نساء الجوزاء شركائهن الأذكياء والذكاء أو على الأقل فهم وتقدير المحادثات العميقة التي يشاركون فيها كجزء من لعبة التودد.

Advertisements