أفضل 6 أفكار لجلب هدايا لصديقك المقرب

أفضل 6 أفكار لجلب هدايا لصديقك المقرب
Advertisements

أفضل 6 أفكار لجلب هدايا لصديقك المقرب. لاتكن تقليدي ماذا يجب أن تهدي صديقك؟
لدى الصديق الخاص بك كل ما يمكن أن يريده ، لكنك ما زلت تريد أن تجد له هدية سيحبها. كولونيا مبتذلة. العلاقات مملة. ما هي خياراتك؟ ستجعل أفكار الهدايا هذه لصديقك تتدفق عصائرك الإبداعية وتساعدك في العثور على هذه الهدية المثالية.

1. انضم إليه في هوايته المفضلة

أفضل 6 أفكار حسنًا ، مشاهدة مباراة ، الجولف قد لا يكون طريقتك المفضلة لقضاء فترة ما بعد الظهر. لكن إذا كان متعصبًا فلماذا لا تذهب معه ليوم واحد. دعه يعلمك بعض التقنيات ويقضي بعض الوقت الجيد في الاستمتاع بما يحب.

يمكن أن تكون هذه الهدية بسيطة مثل الذهاب معه إلى لعبة هوكي أو تشجيعه في دوري الكرة اللينة. إذا كانت لديه هواية يحبها ، فسيحب مشاركة هذه الهواية معك ، خاصةً إذا لم تكن تشارك فيها عادةً.

Advertisements

2. تحقق من عنصر قائمة دلو

هل أراد دائمًا ركوب الموج أو زيارة المتحف الوطني؟ إن إعداد فرصة له للتحقق هدف من قائمة الأشياء الخاصة به سيقدم هدية رائعة وتجربة مذهلة لن ينساها أبدًا. لا يجب أن يكون شيئًا شائنًا.

ربما كان يريد دائمًا قراءة الحرب والسلام. قم بشراء نسخة لطيفة لكما وقراءتها معًا. إذا كنت على استعداد للمشاركة معه ، أو على الأقل تقديم الدعم المعنوي ، فهذا يعني أكثر من ذلك.

3. امنحه الوقت مع خبير

إذا كان هناك شيء يحب القيام به ، مثل لعب التنس أو الغيتار الجهير ، فسوف يغتنم الفرصة لقضاء بعض الوقت مع خبير أو بطل في هذا المجال. يمكن أن يمنحه درس مع شخص يتطلع إليه ، أو معسكر خيالي أو حتى عيادة أو مؤتمر في هذا المجال ، فرصة لمقابلة أصنامه وتطوير أحد اهتماماته المفضلة.

Advertisements

4. اجعل الهدية شخصية

يمكن تخصيص معظم الهدايا هذه الأيام. يمكنك إضافة الأحرف الأولى أو التطريز لأي شيء تقريبًا. اصنع هدية صغيرة ، مثل كوب أو تقويم ، ذات مغزى عن طريق إضافة صور أو أقوال سيحبها. إذا كان رائعًا في الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ، فسيكون فخوراً بالظهور بحقيبة رياضية بحروف كبيرة.

5. اجعله يضحك

الجميع يحب الضحك والهدية المضحكة ستجعله يبتسم طوال العام. استخدم فهمك لروح الدعابة لديه لمساعدتك في اختيار واحد. سيضحك بعض الرجال بلا حول ولا قوة على سانتا الراقص والبعض الآخر سينجذب إلى السخرية أو الفكاهة السياسية. سواء كان ذلك هو مقعد المرحاض الحديث أو أفضل ما في Monty Python ، سيحب رجلك الضحك الذي يترتب على ذلك.

6. أحضر أداة

معظم الرجال يحبون الأدوات. هناك دائمًا شيء جديد ورائع في السوق ، من أحدث هاتف أو مشغل MP3 إلى طائرات بدون طيار صغيرة يمكنه الطيران في جميع أنحاء المنزل.

Advertisements

ألعاب التحكم عن بعد لا تفشل أبدًا في إرضاءها لأنها تجمع بين الأدوات التقنية وميل الرجال للتسبب في الأذى. (نعم ، سوف يركض سيارة اللعبة هذه في قدميك أثناء محاولتك إعداد العشاء ، وسيعتقد أنه أمر مضحك.) إذا كنت تميل إلى الحصول على الكثير من الهدايا الإلكترونية منه ، فيمكنك المراهنة على أنه سوف كن سعيدا للحصول على واحدة منك.

أهم شيء في تقديم الهدايا هو التفكير في صديقك وما يحبه وما يحتاجه وما يجعله سعيدًا. لا يجب أن تأتي الهدية في صندوق به قوس. عندما يرى الجهد الذي بذلته لإيجاد شيء ذي معنى بالنسبة له ، سيحب موهبته وسيحبك من أجلها.

Advertisements