تخطى إلى المحتوى

أفكار للأحتفال بذكرى زواجك ! إليك 15 طريقة ممتعة للاحتفال!

توافق رجل برج الحمل في الجماع والسرير مع علامة برجك
Advertisements

أفكار للأحتفال بذكرى زواجك ! إليك 15 طريقة ممتعة للاحتفال!
الهدية التقليدية للذكرى الأولى هي هدية ورقية. لذا امنح زوجتك بعض الأوراق والقلم في يومك الخاص. ثم يمكنهم كتابة قائمة احتفالات الذكرى السنوية التي تكون أكثر متعة من الورق. أو تخطي الورقة تمامًا واذهب إلى بعض هذه الأفكار.

1. خذ شهر عسل آخر

إذا لم تكن قد سافرت كثيرًا منذ حفل الزفاف ، فهذا هو الوقت المناسب للابتعاد. تعامل مع الأمر وكأنه شهر عسل حقيقي. احصل على جناح المتزوجين حديثًا وأخبر الجميع أنك متزوج للتو. استرجع المتعة دون ضغوط حضور حفل زفاف.

2. اذهب في تاريخك الأول

إذا كان بإمكانك العودة إلى المطعم الذي قابلت فيه أو إلى نفس السينما ، فأعد إنشاء تاريخك الأول. إذا كان لديك نفس الملابس ، ارتديها! إنها فرصة رائعة للسير في حارة الذاكرة ومعرفة مدى التقارب.

3. أشعل الشموع

لا يعني الرومانسية أن عليك إعداد عشاء متقن أو الخروج إلى مطعم. ما عليك سوى تلبيس المنزل بأطنان من الشموع ، وإطفاء الأنوار والهواتف ، والاستمتاع بالرومانسية.

Advertisements

4. شاهد جميع أفلامك المفضلة في وقت واحد

كل زوجين لديهم أفلام يحبون مشاركتها واقتباسها لبعضهم البعض. الذكرى السنوية الأولى هي وقت رائع لاستعادة لحظات الفيلم تلك. خذ يوم إجازة من العمل ، ابق في المنزل وشاهد كل ما تحب من النقرات في آنٍ واحد. يمكنك الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والاستمتاع ببعضكما البعض بينما تتحدثين جميع الخطوط الرائعة جنبًا إلى جنب مع الممثلين.

5. العب أعظم ضربات زواجك

من خلال المواعدة والزفاف والسنة الأولى معًا ، ستكون قد جمعت قائمة تشغيل من الأغاني ذات المغزى. ضع هذه الموسيقى التصويرية معًا واستمتع بالموسيقى لأنها تنقلك إلى الحياة معًا.

6. نزهة على الموقد

في احتفالات الذكرى السنوية لفصل الشتاء ، من الصعب الخروج للاحتفال بالخارج ، ولكن التنزه بجوار حريق هدير يجلب لمسة من المرح الصيفي إلى ليلة شتوية دافئة. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو الجميع أكثر إثارة في ضوء النار.

7. أعد طرح السؤال

لقد مر عام وهذه الذكرى السنوية هي وقت رائع لإعلام حبيبتك بأنك ستفعلها في كل مكان. إذا قام الرجل بالسؤال في المرة الأولى ، يمكن للمرأة أن تطلبه هذه المرة. يمكنك إخبار زوجتك بالأشياء المتعلقة بالسنة الأولى معًا التي تجعلك متحمسًا لإعادة الالتزام.

Advertisements

8. تناول فطور الذكرى السنوية أو غداء شمبانيا

سواء كنت تطبخ في المنزل أو تخرج ، فإن الذكرى السنوية الأولى تدور حول المرح والعمل الجماعي. قد يكون من الممتع قلب العشاء التقليدي رأسًا على عقب وتناول وجبة الإفطار بدلاً من ذلك. يمكن أن يكون الإفطار معًا ، خاصة بعد ليلة من العاطفة ، رومانسيًا بشكل خاص.

9. العب في مدينة الملاهي

ذكر نفسك أن الحياة ممتعة وأنك تحتفل. لا يجب أن تكون الذكرى السنوية الأولى جادة وعاطفية. قفز على الأفعوانية واستمتع بمهرجان الصراخ. (ويمكنك الإشارة إلى رمزية أن الحياة الزوجية مثل الأفعوانية … أو لا.)

10. اكتب رسالة إلى نفسك في المستقبل

لديكما طريق طويل أمامك ولديك الكثير لإنجازه. عندما تنظر إلى عامك الأول ، فكر فيما حققته بالفعل وتريد أن تفعله في العام المقبل. اكتب خطابًا معًا لكما في الذكرى السنوية الثانية. قم بتضمين ما تريد تحقيقه خلال العام المقبل واحفظ رسالتك. سيكون من الممتع الافتتاح في الذكرى السنوية الثانية لمعرفة ما إذا كنت قد وصلت إلى أهدافك.

رقم 11. تناول العشاء مع الأصدقاء وقدم لبعضهم البعض نخبًا رسميًا
إذا كنت ترغب في الاحتفال مع الأصدقاء والعائلة ، فمن الجيد أن تمنح بعضكما بعضًا نخبًا رسميًا ، على غرار أفضل رجل وخادمة الشرف في حفل زفافك. فكر في نخبك كتأكيد علني على مدى روعة عامك الأول.
رقم 12. تبرعوا معًا من أجل قضية تحبها
إذا كنت أنت وزوجك تدعمان بقوة قضية أو منظمة تطوعية ، فامنحيها ذكرى زواجكما. سيؤدي قضاء الوقت معًا في التطوع إلى إنشاء ذكرى سنوية مذهلة وتقوية التزامك تجاه بعضكما البعض وبشغفك.

Advertisements

13. شاهد مسرحية أو سيمفونية

إذا كنت لا تذهب عادةً إلى الحفلات الموسيقية الكلاسيكية أو مشاهدة المسرحيات أو المسرحيات الموسيقية ، فهذا خيار رائع للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى. إنه أمر رسمي بعض الشيء للاحتفال بهذه المناسبة وتقديم تجربة جديدة للمشاركة.

14. اذهب إلى مهرجان النبيذ أو الفن

في أي وقت من العام تقريبًا ، هناك مهرجان يقام في مكان قريب. تعرف على الأحداث المحلية التي تقام بالقرب من الذكرى السنوية وانطلق واستمتع بها.

15. بدء هواية جديدة

هل كنتما ترغبان في تعلم رقص السالسا؟ هل كنت تقصد تعلم كيفية طهي المطبخ التايلاندي؟ يعد الآن وقتًا رائعًا لأخذ بعض الفصول الدراسية ، والاشتراك في ندوة أو حتى مجرد الحصول على كتاب وتجربته. لقد بدأت شيئًا رائعًا مع حفل زفافك قبل عام. لماذا لا تستمر في التقليد؟

Advertisements
error: Content is protected !!