امرأة الحوت في الحب: هل أنت مطابق لها ؟

المرأة المتسلطة 8 علامات مقلقة عن المرأة اليائسة
Advertisements

امرأة الحوت في الحب أنثى الحوت ليست طنانة للغاية ولكنها لا تزال تتمنى قصة حب عاصفة.
غامضة ورومانسية ، تتمتع امرأة برج الحوت بخيال غني لن تتردد في استخدامه مع شريكها. عندما يبدو كل شيء في حياتها هادئًا وهادئًا ، لا يزال بإمكانها أن تصبح هذه الشخصية المتفجرة والمثيرة للقلق التي تفعل الأشياء بتهور.

لا أحد يعرف ما تحت المياه الهادئة. هادئة ومتماسكة ، داخل هذه المرأة رومانسية هدفها الوحيد هو العثور على الحب الحقيقي.
فضوليًا ومهتمًا بكل شيء ، ستريد سيدة الحوت معرفة كيفية عمل المشاعر وما هو معنى الحياة. لديها عالم مختلف تمامًا حيث تهرب عندما تصبح الأمور في حياتها قاسية.

قد لا تعرف كيف تعمل الاختراعات المختلفة ولن تأخذ الوقت الكافي لدراسة كيفية صنعها. ستفضل التركيز على ما يبتكره خيالها.
بالاعتماد على حدسها ، فإنها غالبًا ما تبحث عن معنى الحياة. عادة ، هذه السيدة تعطيها كل شيء عندما تدخل في علاقة. ومع ذلك ، يحتاج حبيبها إلى توخي الحذر وعدم التفكير للحظة في أنها ضعيفة.

Advertisements

قد تبدو ضعيفة ، لكنها في الداخل قوية جدًا وطموحة. لا تحب الانخراط في الحجج ، ستحاول حل الأمور وديًا ، بقدر ما تستطيع.
لكن إذا ضغطت عليها ، فسوف تظهر جانبها المشاكس وتطرح آرائها على الطاولة. أيضًا ، لا تحاول الاستفادة منها. على الرغم من أنها لا تحمل ضغينة لفترة طويلة وأنها قادرة على التسامح ، فإنها ستقصيك تمامًا من حياتها إذا تجاوزتها.

عندما تتواعد سيدة برج الحوت ، فإنها تركز كل اهتمامها على الشريك. إنها تحب المخاطرة وطرح الأسئلة التي قد تزعجها ، لكن ليس لديها أي نوايا سيئة. انها مجرد فضول.
يُعرف الحوت بالسير مع التيار وبالتالي فإن المرأة في هذه العلامة ستكون هي نفسها. هذا يعني أنه سيكون لها العديد من الشركاء طوال حياتها.

حاكم الحوت هو نبتون ، مما يعني أن هذه الفتاة ستبحث دائمًا عن الراحة في منزلها ، وستريد أن تكون حول أشخاص يحبونها. كثير من الناس في برج الحوت مدمنون على مواد مختلفة لأن لديهم ميل نحو التجاوزات. من الواضح أن هذا يؤثر على علاقاتهم وعادة ما ينتهي بهم الأمر مع الجمهور الخطأ.
أصبحت الأنواع الأخرى من الحوت فنانين ، حيث يتمتعون بحرية التعبير عن حبهم من خلال العديد من الطرق المختلفة. غالبًا ما يشعر الناس في برج الحوت الطيبون والدافئون بما يشعر به الآخرون. يسميهم كثيرون التخاطر. لكنهم متعاطفون فقط ، وهذا يجعلهم شركاء رائعين يمكنك الاعتماد عليهم.

Advertisements

امرأة الحوت في الحب

امرأة الحوت في الحب هي التمثيل الدقيق لكوكب الزهرة في برج الحوت ، وهو متحمس وملهم وسعيد. ستهتم فقط بالشخص الذي تحبه ، وستظل كل لحظة معه موضع تقدير وتذكر.
تعتقد أن الشريك الذي لديها يمكن أن يكون صديقها الحميم ، فإنها تتصرف تمامًا مثل الطفل الذي وجد لعبة جديدة. إنها تضحك وتستمتع بالحياة أكثر عندما تكون في حالة حب.

أكثر من ذلك ، تستمد كل قوتها من حبها لرجلها. سوف يصبح العالم منطقيًا في عينيها مرة أخرى. عندما تهبط وقدميها على الأرض ، تكون منهكة ولا تعرف ماذا تفعل بنفسها بعد الآن.
لا يهم نوع العلاقات التي تشارك فيها ، هذه السيدة تحصل على كل طاقتها من فكرة التواجد مع شخص ما. ومن الطبيعي أن تكون هكذا ، خاصة بالنسبة لشخص مبدع ومبدع للغاية.
جاذبيتها ستجعلها تتخيل العاشق المثالي والعلاقة المثالية. لكن في معظم الأحيان ، تكون هذه الأشياء في خيالها فقط.
بمجرد أن تستقر الأمور وتبدأ في ملاحظة أن الأمور ليست كبيرة كما كانت تحلم بها ، يمكنها إنهاء العلاقة التي كانت متورطة فيها.
تحب امرأة الحوت الغموض والسحر في الرجل. تتوقع علاقة عاطفية ومثيرة ، تمامًا كما في الأفلام.
هذه الفتاة تحلم بشخص مغر ومغرم بها للغاية. تحب أن تكون في حالة حب وتريد أن يكون لها من ينتظرها في المنزل بعد يوم طويل.

بمجرد أن تجد شخصًا مخلصًا لها ، ستصبح هي نفسها الشخص الأكثر تفانيًا والتزاما.
ما يجعلها ساحرة للغاية هو المراوغة التي تظهرها. يبدو دائمًا أن الأنوثة هي شيء ولدت به. لغز ، سيرغب الرجال في اكتشافها خطوة بخطوة. إذا كنت منجذبًا إليها ، فسيتعين عليك تجاوز اللغز الذي يحيط بها ، واكتشاف الخيال والنعومة التي تخفيها بعناية.

Advertisements

يندفع الكثير من الناس إلى الاستنتاجات قبل أن يعرفوها حقًا وينتهي بهم الأمر إلى وضع افتراضات خاطئة حول شخصيتها. يعتقدون أنها سطحية لأنها خجولة.
هذه الفتاة تعرف مكانها في العلاقة. إنها تحب أن تكون المرأة وتتوقع أن يعرف زوجها مكانه أيضًا. إلى جانب ذلك ، ستريده أن يكون رومانسيًا ومهذبًا وقويًا.
إذا كنت مفتول العضلات تريد حماية ودعم فتاة في محنة ، فقد تكون امرأة الحوت مناسبة لك تمامًا. ستعتمد عليك وعليك أن تعرفها جسديًا وعاطفيًا.
عندما تخرج أنتما الاثنان في العالم ، ستكون محترمة وستخبر الجميع أنك الرجل الذي اختارته لتكون رفيقها.

سوف تتراجع أيضًا وتتيح لك الحصول على كل الاهتمام. طالما أنك تتمتع بروح الدعابة وتحترمها ، فسيكون موضع ترحيب في حياتها.
إلى جانب ذلك ، يمكنك الوثوق بها بكل أسرارك وأحلامك. لن تستمع فقط ، لكنها ستشجعك على النجاح. يمكن لهذه المرأة أن تقدم لك نصائح رائعة ، ويمكنك التأكد من أنها ستعطيك كل اهتمامها.
صادقة وعاطفية ، يمكنها فهم أي نوع من المواقف. لكنها ستحتاج إليك أيضًا ، لذلك لا تتردد في القفز ومساعدتها في كل مرة ترى أنها ليست مستقرة.

فهم أنثى برج الحوت

واحدة من المشاكل الرئيسية للمرأة الحوت هي أنها نادرا ما تحصل على هذا الشعور بالانتماء. يميل والدها إلى أن يكون شخصية مهمة ومثالية في حياتها. ستجعل صورته مثالية ، والرجل الذي ستبحث عنه يجب أن يكون مثل هذا الرجل المثالي الذي قام بتربيتها.

Advertisements

يمكن أن تشعر بالضياع في كثير من الأحيان ، والطريقة الوحيدة التي يمكنها من خلالها جمع الأمور معًا في هذه اللحظات هي اتباع ما وضعته في الاعتبار.
بصفتك شريكًا لها ، عليك ألا تمنعها أبدًا من الحصول على ما تريد وإلا ستتركك. كل قصص الحب في العالم في رأس هذه المرأة.
في حين أنها متعبة ومشوشة لأنها تجعل كل شيء مثاليًا ، يمكنها أيضًا أن تكون واسعة الحيلة. صادقة نفسها ، لا يمكنها تحمل الأمر عندما يكذب عليها الناس. نظرًا لأنها لا تريد أن تتأذى ، فلن تكشف أبدًا عما يدور في عقلها للآخرين. ولا حتى لشريكها.
تبدو هذه الفتاة وكأنها برزت في الحياة ، عندما كانت في أعماقها مرعوبة من المجهول. تحتاج إلى الثناء وإثبات أنها محبوبة جدًا.

العلاقة مع أنثى برج الحوت

المرأة الحوت المريحة والهادئة ليست طنانة للغاية. سوف تعمل مع حبيب سيحبها ويحترمها.
إذا كنت ترغب في خوض معارك أو تتعرض للتوتر بسهولة شديدة ، فسيكون من الأفضل ألا تواعدها. إنها بحاجة إلى شخص مسالم وهادئ ، مثلها. إنها تكره الخوض في شجار وهي لا تتحدث بصراحة كثيرًا. لذا فإن الرجل المتوافق معها لن يتشاجر أو يكون مزعجًا.

عندما تكون مع شخص ما ، تكون المرأة الحوت مبدعة للغاية. يجب أن يكون رجلها أكثر تواضعاً منها لأنها حالمة ورأسها في الغيوم بما يكفي لكليهما.
لا تتجاهل ما تحلم به ، لكن لا تدعها تضيع في الأوهام أيضًا. ألهمها واحميها. يمكن أن تتوتر حقًا عندما يصبح العالم الخارجي أكثر من اللازم. يمكن لهذه السيدة الرحيمة والحساسة أن تقدم لك وقت حياتك إذا كانت معك.

Advertisements

امرأة برج الحوت والجنس والعلاقة الحميمية

قد يجد بعض الرجال أن الحوت طفولية في مسائل الجنس . إنها حساسة وخجولة ، لذا يمكن للناس أن يسيءوا تفسيرها.
ستتصرف كما لو كانت هذه الفاتنة التي تريد الجميع ، في حين أنها في الواقع مؤلفة وتقليدية في السرير. تحتاج إلى مشاركة العلاقة الحميمة الحقيقية مع شريكها إذا كانت تريد ممارسة الجنس بشكل جيد.
فقط عندما تكون مع شخص مستوحى من جانبها الإبداعي والذي سيحميها ، ستكون منفتحة على تجربة شيء جديد في غرفة النوم.

سلبيات امرأة الحوت

مثل أي إنسان آخر ، للمرأة الحوت أيضًا بعض الصفات السلبية. أحدها هو أنها تميل إلى إلقاء اللوم على الآخرين على الأشياء التي فعلتها.
إنها تريد إرضاء الآخرين ولهذا يمكنها أن ترتكب بعض الأخطاء. عندما تزعجك ، لا تصدق للحظة أنها فعلت ذلك عن قصد. ولكن بمجرد أن تحاول تحميلها مسؤولية ما فعلته ، فسوف تلومك أنت أو أي شخص آخر على الفور. هذه الفتاة ببساطة لا تستطيع تحمل المسؤولية عن شيء ما.
الجانب السلبي الآخر لها هو حقيقة أنها ساذجة وغالبًا ما يستخدمها الناس. من السهل القيام بذلك ، لأنها تريد بشدة أن تجعل الآخرين سعداء. حتى أنها ستفعل أشياء ليست في مصلحتها ، فقط لترى شخصًا آخر سعيدًا.

إذا كنت شريكها ، فلا تدعها تساعدك كثيرًا. سوف تعتاد على ذلك ولن تتوقف عن فعل ذلك أبدًا. يمكن لهذه المرأة أن تنسى نفسها تمامًا وتستثمر كل ما لديها في أشخاص آخرين. يجب أن تكون الشخص الذي يضع بعض الحدود لأنها لا تعرف كيف تفعل ذلك.

Advertisements