برج الأسد والثور أصدقاء وتوأم الروح

فتاة برج الثور في الزواج أي نوع من الزوجة هي
Advertisements

برج الأسد والثور مع توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة علاقة برج الثور مع كل علامة من علامات الأبراج.
يمثل برج الثور مثالًا للحميمية الرومانسية ، وبهذا ، قيل كل شيء. لا يوجد حرفيًا أي شخص أكثر حسية أو فاسقًا من هذا المواطن. الحركات التي لديهم ، والطريقة التي يستخدمونها ، دعنا نقول فقط أنك لن تنساها في أي وقت قريب.
شيء واحد يجب تذكره هو أن برج الثور ليس مجرد فرد براغماتي ومنصف للغاية يقوم بعمل جيد من الناحية المهنية ، بل هو أيضًا رومانسي راقٍ ولديه منظور فريد جدًا عن النشاط الجنسي ، بينما يكون أيضًا رقيقًا وعاطفيًا أيضًا . تحتاج فقط إلى توضيح الأمور من جانبك ، ولن يترددوا في اصطحابك إلى قمم النشوة وما بعدها بين علاقة الثور والأسد توأم الروح.

المعايير درجة تطابق وتوافق برج الثور والأسد

اتصال عاطفي قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
الاتصالات معدل ❤ ❤ ❤
الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
القيم المشتركة أقل من المتوسط ❤❤
العلاقة الحميمة والجنس قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
سيشكل برج الثور والأسد علاقة رائعة ، بالنظر إلى أوجه التشابه بينهما في دائرة الأبراج ، وكل ما يتعين عليهم فعله للوصول إلى الكمال هو تعلم أن يكونوا أكثر انفتاحًا والتكيف مع موقف معين بشكل أسهل. الباقي ليس شيئًا إن لم يكن مجرد سحق لهؤلاء المتفوقين في الإنجاز.

يعتبر ملك الحيوانات شخصًا فخورًا وأنانيًا للغاية ، لذلك من المسلم به أنه سيفعل أي شيء في وسعه للبقاء في دائرة الضوء لأطول فترة ممكنة ، وبأكثر الطرق بريقًا.
وهذا في الواقع يريح شريكهم ، الذي يكره ذلك عندما يجذب انتباه الجميع. إنهم يفضلون تقديرًا أكثر ماديًا ، إذا كنت تعرف ما نعنيه ، وهذا أمر يعجبه أيضًا عاشق الأسد .
الآن ، لا تعتقد أن هذين هما مكونان لبعضهما البعض ، وأنه لن يكون هناك أي مشاكل عندما تأمل في بدء علاقة يجب أن تستمر طوال الوقت مثل منارة ضوئية غير قابلة للتدمير.

Advertisements

لأن هذا ليس بالأمر السهل بغض النظر عن المكان الذي تبحث فيه. وبالتأكيد ، يمكن أن يقبل برج الثور منصبًا ثانويًا ولا يأخذ الدور القيادي ، لكن إخبارك بما يجب فعله ، تمامًا كما تفعل مع طفل ، لا يزال شيئًا لا يتحمله بابتسامة على وجوههم. إذا تعلم الأسد التحكم في هذه الرغبة ، فسيكون كل شيء على ما يرام.