برج الجوزاء في الحب: ما مدى التوافق معك

الزواج من شاب برج الجوزاء هل هو زوج جيد
Advertisements

برج الجوزاء في الحب الرومانسية والتودد مفعمان بالحيوية والإبداع لهذه العلامة.
لا يهم كيف يمكن أن يكونوا في حالة حب ، فإن برج الجوزاء لا تسرع في الاستقرار وتفقد كل حريتهم. سوف يرتكبون فقط إذا وجدوا الشخص المناسب. لا تعتقد أنهم لا يحبون أن يكونوا في حالة حب ، لأنهم يستمتعون بها كثيرًا. فقط ليس مع أحد.
علامة مزدوجة ، من الصعب التعرف على شخص في برج الجوزاء. دائما ما يرتدون قناعا يخفي مشاعرهم الحقيقية.
ومع ذلك ، إذا وقعوا في الحب حقًا ، فسوف يظهرون أنفسهم في النهاية. سيحصل الشخص الذي فاز بقلب الجوزاء على الكثير من المرح والعديد من التجارب الجديدة.

ماذا يحب برج الجوزاء

يحب برج الجوزاء Geminis المغامرة والسفر. شخص لديه نفس الاهتمامات سيكون مثاليا بالنسبة لهم. بمجرد أن يثقوا بشخص ما ، لن يكون هناك شيء لن يفعلوه لهذا الشخص. حتى أنهم سيظهرون جانبهم العاطفي ، الجانب الذي يحتفظون به لأنفسهم فقط.
سطحيًا عن الحب ، يعرف مواليد الجوزاء أن هناك العديد من وجهات النظر التي يمكنك من خلالها تفسير هذا الشعور والعيش فيه.
عادة ما يغيرون الشركاء ويبدو أنهم ليس لديهم أي نزاهة أو تركيز. في حين أنهم يخشون تكريس حياتهم لشخص واحد فقط ، فإن هؤلاء الرجال أيضًا مخلصون جدًا ومخلصون لمن يقررون أنه حب حياتهم.
قد يخافون من العلاقة الحميمة ، لكن تجربة قضاء حياتهم مع شخص يحبونه ويهتمون به تثير فضولهم. سيواجهون هذا التحدي ويستفيدون منه إلى أقصى حد.

برج الجوزاء في الحب

مثل كل الأبراج الهوائية الأخرى ، فإن Geminis عقلاني ومنطق للغاية. قد يكون هذا مفيدًا وغير مواتٍ لعلاقاتهم.
على الجانب المشرق ، من الرائع أنهم لم ييأسوا أبدًا أو يلقيوا بنوبات غضب عاطفية ، ويمكن لشركائهم الاعتماد عليهم.
على الجانب الآخر ، يمكن القول أن هؤلاء الأشخاص قد يكونون مترددين قليلاً في التعبير عن مشاعرهم. نادراً ما يتحدثون عن مشاعرهم ، وعندما يفعلون ذلك ، ليس لديهم أي فكرة عما يقولونه.
لا تفهم هذا خطأ. Geminis أناس صادقون ، ولكن عندما يتعلق الأمر بفهم أنفسهم ، يمكن أن تصبح الأمور أقل بساطة قليلاً.
ساحرة ، يمكنها أن تسحر الجميع في حفلة. سيرغب الكثير في أن يكونوا عشاقهم. إنهم يكشفون عن أنفسهم ببطء ، لكنهم يثيرون إعجابهم بمجرد أن يفهم الآخرون قليلاً عن شخصيتهم.
غزلي وغامض ، كثير من الناس يريدون أن يكونوا بجانبهم ، أو أن يعرفوا آرائهم. نظرًا لأنهم مؤنسون ولطفاء ، فإن Geminis سيوفر الوقت للجميع.
عصري ومطلّع على آخر الأخبار ، سيكون مناسبًا لأي نوع من التجمعات. هؤلاء الناس مثل الفراشات الاجتماعية التي لا تتقدم في العمر.
في العلاقات الرومانسية ، يحبون إبقاء كل شيء نشطًا وحيويًا. تذكر أن تبث حياتك كزوجين ، إذا كنت تريد إبقاء الجوزاء الذي تحبه بالقرب منك.
هؤلاء الرجال بحاجة إلى التنوع وإلا يشعرون بالملل بسرعة. أيضًا جنسيًا ، ستحتاج إلى أن تكون منفتحًا ومهتمًا بتجربة أشياء جديدة.
حقيقة أن Geminis سطحية قليلاً تجعل من المستحيل في بعض الأحيان بالنسبة لهم أن يكونوا في علاقة طويلة الأمد.
إنهم لا يريدون أن يكونوا مغازلين ومبتسمين مع الجميع ، فهذه هي الطريقة التي هم عليها. إذا كانوا يحبون شريكهم حقًا ، فلن يغشوا رغم أنهم يميلون للبحث عن السعادة في شخص آخر إذا كانوا يشعرون بالملل. من المهم جدًا أن تتواصل معهم ، كشريك حياتهم.
يحبون التفاعل ولديهم حاجة لتبادل الأفكار والآراء. ستلاحظ أنهم يكوّنون صداقات بسهولة بالغة.
يقوم Geminis بتصفية كل شيء من خلال أذهانهم ونادرًا ما يتصرفون بدافع. إنه التزام يخيفهم حقًا. لذا حاولي تجنب النقاش حول حفل الزفاف إذا كنتما تواعدان بضعة أشهر فقط.

Advertisements

طريقة تحفيز برج الجوزاء

سيعملون كثيرًا لجعل شريكهم سعيدًا ، وسيسمحون له أو لها بحرية كافية للتطور كفرد.
لكن مسؤوليات التواجد بين الزوجين تجعلهم يشعرون بالذعر والرغبة في أن يكونوا عازبين بدلاً من أن يكونوا متورطين. يستغرق الجوزاء الكثير من الوقت لتحليل ما سيفعله بعد زفافه.
لهذا السبب يحتاجون إلى شريك يجعلهم يشعرون بالحرية ويسمح لهم بالاستقلال. شخص يشجعهم على متابعة أحلامهم وتحقيق أهدافهم.
لا تحزن إذا كانوا ساخرين وباردون بعض الشيء عندما تتحدث عن الحب. إنها فقط الطريقة التي يحمون بها أنفسهم من التعرض للأذى ، من خلال إظهار أنهم ليسوا عرضة للخطر وأنهم في الحقيقة لا يهتمون كثيرًا.
في أعماقهم ، يؤمنون بالحب الحقيقي ولديهم مصلحة في القلب. سوف يدعمون دائمًا في كل شيء ، مهما كانت الأوقات صعبة. مخلوقات ذكية ، عليك مواكبة ذلك.

برج الجوزاء في الحب


كن على دراية وادرس جميع الموضوعات التي يثير فضول شريكك في الجوزاء. كما ذكرنا سابقًا ، يعد التواصل أمرًا أساسيًا في العلاقة مع هؤلاء الأشخاص ، لذلك ستحتاج إلى التحدث عن شيء ما.
إنهم متحمسون ومخلصون ، والحياة معهم دائمًا مثيرة ومليئة بالمفاجآت. طاقتهم مثيرة للإعجاب ، وهم يمنحون أنفسهم تمامًا عندما يجدون شخصًا يستحق اهتمامهم.
طالما أن شريكهم يقدم لهم تجربة ممتعة تتضمن مغامرات جديدة وكل أنواع التحديات المسلية ، فسيكونون على المدى الطويل.
عندما يمارسون الحب ، فإن Geminis سريع ومليء بالمفاجآت. سوف يريدون التجربة. الحديث عن الجنس شيء يستمتعون به. أخبرهم عن أكثر أسرارك حميمية وسوف يستمعون إليها باهتمام.
نظرًا لأن لديهم العديد من الشركاء ، فقد اختبروا الكثير من التقنيات الجنسية. بصفتك شريكًا ، من الأفضل أن تأتي باقتراحات ولا تخشى ما يتخيله. عندما يتعلق الأمر بالمناطق المثيرة للشهوة الجنسية ، فإن Geminis لا يمتلكها. يمكن القول أن عقلهم هو أكثر مناطقهم الجنسية حساسية.

لذلك ، حفزهم فكريًا ، ولعب الألعاب الجنسية وأثارت اهتمامهم في السرير. الجنس عبر الهاتف والأدب المثير هي أيضًا أفكار رائعة لجعلها أكثر اهتمامًا وإثارة.

Advertisements

كيف تعرف اذا كان الجوزاء يحبك

تتميز Geminis ، القابلة للتكيف والبساطة ، بالتنوع. يريدون استكشاف العالم والتعرف على أشخاص جدد وتبادل الأفكار. لهذا السبب يصعب عليهم أحيانًا الزواج من امرأة واحدة.
عندما يعتقدون أن العلاقة مع شخص ما لم تعد تعمل ، فإنهم ينفصلون ويحاولون البقاء أصدقاء مع الشريك السابق.

في الواقع ، لديهم هذه القدرة المذهلة على الحفاظ على علاقات جيدة مع الأشخاص الذين كانوا معهم. إنهم بحاجة إلى شخص لديه نفس اهتماماتهم ، شخص يرى الحياة بنفس الطريقة.
الحب الحقيقي في أذهانهم هو القدرة على التعبير عن أفكارك ودوافعك الجسدية دون أن تتضايق من أنك قد تكون شقيًا أو شديد الرأي.
كل شيء مبدع وخيالي يحفزهم ويجعلهم أكثر شغفًا بشخص ما أو شيء ما. إنهم حساسون ويريدون شخصًا يمكنهم أن يعيشوا معه حياة جميلة. رفيق لمغامراتهم.

تصرفات برج الأسد مع شريكهم


سيحبون فعل أي شيء جديد ومثير للاهتمام مع شريكهم. لذلك ، يجب أن تكون مثيرًا للاهتمام ونشطًا إذا كنت تريد أن يكون لديك قلب برج الجوزاء.
نظرًا لأنهم أيضًا على الجانب السطحي قليلاً ، فإنهم يحبون الأشخاص الذين يرتدون ملابس لإثارة إعجابهم والذين يبدون جيدًا بغض النظر عن المكان الذي قد يذهبون إليه. لذا ارتدي ابتسامتك الأكثر جاذبية وأفضل ملابسك ، واخرجي مع برج الجوزاء.
عندما تكون في الحفلات ، توقع منه أن يكون الشخص المطلوب ، وأيضًا الأكثر متعة. يُعرف هؤلاء السكان الأصليون بالأشخاص الذين سيتم تذكرهم بعد التجمع. سيتحدثون عن أي شيء مع أي شخص ، وسوف يهاجرون بين المجموعات ، وحتى يرقصون إذا أحبوا أغنية.
عندما يكونون في حشود من الناس ، يكونون أكثر راحة وطبيعية. لا تعطهم سببًا للشك فيك ، وإلا ستلعب وجوههم الأخرى.
كإشارة مزدوجة ، لديهم وجهان: وجه لطيف ومريح ، والآخر يعرف الغضب وكيف يجعلك تعاني. فقط قم ببناء علاقتك معهم على الثقة المتبادلة وستكون الأمور على ما يرام. إذا شعرت بالضيق أو الغضب ، فامنحهم الوقت ليكونوا بمفردهم والتحسن.

Advertisements