برج العقرب والجنس: أساسيات ومعلومات العقرب في السرير

تطابق الحمل وبرج السرطان شرح دقيق وشامل
Advertisements

برج العقرب والجنس

ممارسة الجنس والجماع مع برج العقرب – الحقائق المجردة ، والمفكرات والمنعطفات
أفضل ما يصف مولود برج العقرب هو الرغبة الجنسية غير الطبيعية والشهوة الجنسية. عندما تأتي الحاجة ، والإنسان ، هل تأتي في كثير من الأحيان ، يجب أن يلبيها على الفور وبأكبر قدر ممكن من التضمين.

خلاف ذلك ، لن تكون الأمور جيدة لصحتهم ، عقليًا أو غير ذلك. الشيء الجيد هو أنه لا توجد موانع ومخاوف عندما يتعلق الأمر بالجنس المبتكر ، لا شيء على الإطلاق. لذا ، إذا كان هناك أي شيء تريد تجربته ، فاستمر في ذلك ، فسيكونون حريصين على تجربته.

مع شخص مثل مواليد برج العقرب ، يجب أن يتمتع المرء بثقة وإرادة وموقف رائع.

Advertisements

سوف تدمر عقلك على أي حال في محاولة لمعرفة ما الذي يفكرون فيه بحق الجحيم في تلك اللحظات المتضاربة. لا يمكن أن يكون أي شيء جيد ، هذا أمر مؤكد.
علاوة على ذلك ، بالنسبة لهم ، هناك فرق مميز تمامًا بين العاطفة ، والاتصال الحميم مع البعض ، والرضا الجنسي البسيط ، والسلوك الشهواني.

إذا استيقظت في الصباح وذهبوا ، فلا تتفاجأ ، فهذا ليس خطأك. هذا ما يحدث عادة.
ومع ذلك ، عندما تبدو الأمور وكأنها ستكون دائمة ، فإن التفاني والولاء لها أهمية قصوى معها.

كما ذكرنا سابقًا ، فإن مواطني برج العقرب ليسوا شيئًا إن لم يكن غامضًا ومقاومين للرصاص تمامًا عندما يتعلق الأمر بالكشف عن أفكارهم ودوافعهم.

Advertisements

من المحتمل أنك لن تعرف أبدًا ما يدور في رأسهم ، إلا إذا تمكنت من الوصول إلى تلك المعلومات.
اللطف والإحسان والكراهية والازدراء ، كلها متشابكة ومتداخلة مع وعيهم ، ليس هناك أي فرصة على الإطلاق لرؤيتهم قادمين.

إنه مغر ومنوم بطبيعته ، حتى أنه ليس لديه مشكلة في إجبار الناس على القيام بأمره ، أو جعلهم ضائعين في الحب بشكل لا يمكن إصلاحه.

بإظهار هالة طبيعية من الجاذبية وبريق من المرح الشهي ، كيف يمكن لأي شخص الهروب من قبضته؟

Advertisements

وعيونهم يا شيش عيونهم مثل الهاوية. بمجرد أن تنظر إليه ، يبدأ في التحديق فيك مرة أخرى ، ويعيد كل شيء إلى الوراء تمامًا ويغرس إحساسًا بالطاعة والرحمة للسيد.

نظرًا لأن العقرب يتحلى بالصبر بشكل طبيعي ويدرك المحتالين والمخادعين المحتملين ، فإنهم لا يمنحون حرية التحكم في حياتهم لأي شخص تقريبًا.

المعايير القاسية وحتى التوقعات الأكثر قسوة هي ما نتعامل معه هنا ، لكن تألقها وجو الغموض يلغي كل ذلك.

Advertisements

في خضم النشوة الجنسية ، يبدو أن كل شيء أصبح أكثر واقعية ، وتصبح حواسهم أكثر حدة ووعيًا من أي وقت مضى ، وكل ذلك من أجل زيادة الرضا.
كم من الوقت يقاوم برج العقرب في السرير؟ هذا سؤال رائع ، والإجابة قد تفاجئ الجميع. للتوضيح ، لا يعتبر هدير الملاءات مع 5 نساء في ليلة شيئًا كبيرًا بالنسبة لهؤلاء المواليد.

علاوة على ذلك ، أصبحت أساليب ومقاربات هؤلاء الأشخاص مادة أسطورة. لا شيء يمكن أن يقترب من الطريقة التي يمارسون بها الحب ، لا شيء. يعد الجنس أمرًا رائعًا لأنفسهم ، لأنه يساعد في التخلص من كل ضغوط يوم صعب ، ولكن أيضًا بالنسبة للآخرين ، ولأسباب واضحة جدًا ، يعد الجنس عنصرًا أساسيًا في حياة العقرب.

مع تقدم العمر تأتي الحكمة ، أو هكذا يقول المثل. حسنًا ، في حالتهم ، يجلب العمر معه عطشًا لا يشبع للتواصل الحميم وشهوة لا يمكن مقارنتها إلا بالحيوانات البرية. إنه تمامًا مثل مجموعة أخرى من الغرائز وردود الفعل التي تطفو على السطح وتتحكم في أذهانهم وجسمهم. إنها تجربة رائعة أن تصادف برج العقرب في هذه المرحلة.

Advertisements

لا تستهين بهم

الأشياء بسيطة للغاية مع برج العقرب. إذا كنت ترضي وتلبي جميع الرغبات والرغبات تمامًا ، فكل شيء معد بشكل أساسي للحياة.
لا داعي للقلق بشأن أي شيء مرة أخرى ، سواء كان ذلك الاستقرار ، أو المشاكل المالية ، أو العزلة ، أو لا شيء. كل ما يطلبونه هو سلوك لطيف وحنون.

الشيء هو أنه في حين أن هذا المواطن يمكن أن يكون المحب الأكثر إخلاصًا وجدارة بالثقة في العالم بأسره إذا تم منحه وقتًا جيدًا ، فإن الأمور تختلف اختلافًا جذريًا إذا أعطيت أسباب الشك فيك.
غيرة العقرب هي وحش أسطوري لا تريد أن تغضب ، صدقني. لن تخرج أي أشياء جيدة من ذلك.

في حين أن الموقف المباشر والمباشر قد يبتل الكثير من الناس ، يجد الآخرون أنه طريقة عدوانية ومزعجة للغاية. لكن ضع في اعتبارك أن طرح ذلك لأي سبب سيضمن أن تنفجر الأشياء وترتفع الأرواح.

Advertisements

فقط الأشخاص المجانين يجادلون مع برج العقرب ، الجميع يعلم أنه لا توجد فرصة للنصر. لتهدئتهم ، كل ما عليك فعله هو إظهار المودة والرحمة ، لا أكثر.
لا ينبغي التقليل من أهمية مهارات الفراش في برج العقرب ، لأنه لا توجد أسباب لذلك.
حقيقة أنهم شديدو الحماس والحماسة تجعل الأمر واضحًا منذ البداية أن العكس هو الصحيح في الواقع. هناك حاجة إلى المبالغة في التقدير ، وحتى هذا الحد من الواقعية في معظم الأوقات.

علاوة على ذلك ، في حين أنه يمكن اعتبارها غامضة وأثيرية ، بمجرد أن تدرك أن اتباعها كافٍ ، فلن يبدو أي شيء مربكًا وغير مؤكد بعد الآن.

يذهب الى القمر ولكن يعود

عندما يتعلق الأمر بالإخلاص في العلاقة ، فإن ابن برج العقرب لا يسبب أي إزعاج على الإطلاق. إنه مثل خروف حلو وبريء يرعى فقط في المروج المنمقة. ولكن احذر ، فقد يتحول إلى ذئب في ثياب شاة إذا أعطيته سببًا.
إذا تسبب أي شيء في حنقه وازدراءه ، فمن الأفضل أن تكون مستعدًا لضربة جيدة ومكافأة بنفس الأسلحة. إنها حقًا المناسبة الوحيدة التي يُجبر فيها هذا المواطن ، نعم ، على الغش ، بدافع الحقد والانتقام.

Advertisements

أفضل علاقة للعقرب هي بالتأكيد برج الجدي ، بشكل مفاجئ أم لا. نعم ، كيف يمكن لهذين الشخصين المختلفين تمامًا تغطية نفقاتهم؟

الجواب: إنهم يكملون بعضهم البعض بطريقة غير عادية ومثيرة للإعجاب. في حين أن الجدي هو المسؤول ويبذل الكثير من الجهد والوقت في هذا المزيج ، فإن العقرب يغلق الأمور بحافزه الجنسي البركاني والمقرمش.

بالنظر إلى أي موقف محفوف بالمخاطر وحالة حرجة كفرصة للتنمية ، تم إعداد هذين الاثنين لغزو العالم وحكمه إلى الأبد.
بشكل عام ، ما يبقيهم معًا في النهاية هو فضولهم واستعدادهم لتجاوز قيودهم من أجل الوصول إلى ذروة المتعة الجنسية.
إذا بذل مواطن من برج العقرب كل ما لديه ليجعلك سعيدًا ويحافظ على كل شيء لطيفًا وضيقًا ، بمجرد أن يكتشف أنك لا تستحق العناء وخدع كل التوقعات الأساسية ، يحدث تحول كامل.

Advertisements

بعد كل شيء ، ما الذي يطلبونه أكثر ، إن لم يكن الصدق والتفاني؟ من أجل حياة مليئة بالنعيم والسعادة ، أليس ذلك مقبولاً؟

لا يوجد شيء في الأساس لن يفعله برج العقرب لإحضارك إلى القمر والعودة ، في هذه الأثناء تاركًا مظالم الماضي وراءه. إنهم يعتقدون أن “الصفقة” أكثر من مقبولة ، ولهذا السبب فإن الغش غير مقبول في كتبهم ، ليس على الأقل.

Advertisements