برج الميزان والجنس أساسيات الميزان في السرير والفراش

الأسد والميزان أصدقاء و توأم الروح
Advertisements

برج الميزان والجنس ممارسة الجنس مع الميزان – الحقائق المجردة ، والمفكرات والمنعطفات
من بين جميع علامات الأبراج الأخرى ، يحتاج الميزان إلى الشعور بالأمان في العلاقة والاعتقاد بأن كل شيء سيكون على ما يرام بغض النظر عن الخطر.
ما يمنح الآخرين جرعة من الأدرينالين ويضخهم ، من المرجح أن يرعبهم ويجعل الميزان يشعر بالأسف على ولادته. هذا هو مقدار كرههم للصراع والفوضى.
بمجرد أن يذهب كل شيء جنوبًا ، سيترك هذا المولود كل شيء كما هو ويخرج من المدينة ، أو يفقد عقله ، هناك أيضًا. يحتاج المرء إلى بيئة مريحة وودودة لكي يزدهر ويتطور ، وكذلك الميزان ، حتى أكثر من البقية.

يحكمها كوكبهم السيادي ، كوكب الزهرة ، يتمتع مواليد الميزان بشكل طبيعي بجمال خارق للطبيعة وجاذبية يبدو أنها تغزو حتى أكثر الناس تهورًا بيننا. يُنظر إليها أحيانًا على أنها خادعة ومتلاعبة بفضل جمال جمالهم ، ومن الواضح أن الصورة النمطية ، يمكنهم حقًا سرقة العرض وجذب انتباه الجميع في جزء من الثانية. تمامًا كما يقول الاسم ، يميل Librasالميزان إلى الحصول على نظرة غريبة إلى حد ما للعالم ، حيث يجب أن يكون كل شيء أو يجب أن يكون في حالة توازن.
التوازن بين ثلاثة عناصر أساسية ضروري لتزدهر العلاقة الحميمة: الراحة ، حيث يجب أن تسير الأمور بسلاسة وبدون أي تعارض وجاذبية وأخيراً وليس آخراً الاستقرار.
الأخير هو الأهم أساسًا ، لأنه بدونه ، ستشعر الميزان بالضياع وفي حالة مستمرة من الشك والقلق.
كونك مسؤولاً للغاية وواثقًا في الخيارات التي يتخذونها ، فسيكون ذلك بمثابة ضربة هائلة لهم لمعرفة أن الشريك غير موثوق به بدرجة كافية.

يميل هؤلاء المواليد الناشطون جنسيًا والفضوليون بشكل عام إلى تطوير إحساس قوي بحياتهم الجنسية في مرحلة المراهقة ، ولأن العلاقة ضرورية لهم ، فإن عدم وجود شخص يجلب معه اليأس والحزن.
عادةً ما تكون الميزان دائمًا مع شخص ما ، وإذا حدث تفكك ، في غضون شهرين أو نحو ذلك ، يدخل شخص آخر في الصورة.
بدون شخص يعتمد عليه ويحبه ، لا شيء يعمل كما ينبغي لهؤلاء الأفراد ، بغض النظر عن المحاولات التي يقومون بها.
من أجل أن تستيقظ شهيتهم الجنسية تمامًا وأن يكشف هذا السلوك الشهواني عن نفسه ، هناك حاجة ماسة إلى النوم الجيد ليلاً والاسترخاء.

Advertisements

الميزان المتعب لن يكون جيدًا لأي شيء ، ناهيك عن ممارسة الحب. ومع ذلك ، إذا كانت طازجة وجاهزة للعمل ، فستصبح الأمور ساخنة جدًا بسرعة كبيرة ، ويبدو أن كل شيء سيكون سعيدًا.
من الواضح أن Libras لا تضع هذا القدر من التركيز على الجنس ، كهدف وحيد للعلاقة.

إنها إضافة أكثر من كونها إتمام السند. ما يهمهم حقًا هو معرفة أن شريكهم موجود دائمًا للحصول على الدعم العاطفي والمساعدة كلما دعت الحاجة. أكثر من مجرد حبيب ، يجب أن يكون الآخر صديقًا مقربًا وصديقًا مقربًا جدًا لهم.
الميزات الجسدية ، وخاصة الوجه ، “مثيرة للاهتمام” و “مثيرة للاهتمام” بالنسبة إلى الميزان. لا تتفاجأ عندما تدرك أن شريكك كان يحدق بك دون توقف طوال الدقائق العشر الماضية.

هذه هي الطريقة التي يتعمقون بها في روحك ويرتبطون بك بشكل أعمق. بدلاً من ذلك ، اقبل واحتضن هذا الجانب العاطفي والعاطفي من جانبهم ، فإنه يمكن أن يجلب الفوائد فقط.

Advertisements

ماذا يحب وماذا يكرة برج الميزان

التظاهر بفعل شيء ما أو التفكير فيه طريقة مؤكدة لقتل نفسك عند محاولة جذب مولود برج الميزان. هذا هو الشيء الذي يحتقرونه بشدة بشأن الناس والتزوير والخداع.
لماذا لا تتصرف بشكل طبيعي ودع الآخر يعرفك من أنت في الواقع؟ هذا ما يهم حقًا بعد كل شيء ، وليس القصص الخيالية الرائعة التي تتحدث عنها في موعد لإثارة إعجابهم. لذا ، فقط خذ قسطًا من الراحة ، وكن بسيطًا ودعهم يأخذون زمام المبادرة ويتعمقوا أكثر.
ما يقال أنه أحد أفضل الطرق لجذب انتباه الميزان ، وعلى الأرجح أنه يغريها ، هو الاستفادة من تعرضه أو ضعفها للروائح الحلوة.
باقة من الزهور ، ورائحة أكواز الصنوبر في الخريف ، ورائحة العطر الرجولي ، كلها عوامل مثيرة للشهوة الجنسية لأفرادنا المتوازنين.
علاوة على ذلك ، لا يمكن للمرء أن يتمتع بتقدير كبير للروائح والرائحة دون أن يكون متطورًا في الأذواق أيضًا.
أغلى الأطعمة وأكثرها غرابة يضع المسمار حقًا في النعش ويختتم العمل. هذا الميزان ملكك الآن تمامًا ، ولا شيء يمكن أن يغير ذلك مرة أخرى.

إنه اعتقاد شائع أن هؤلاء المواليد هم من بين الأصعب في التغلب عليها وإقناعهم ، وهي ليست خرافة بقدر ما هي حقيقة.
هذا لأن كل شيء يجب أن يكون مثاليًا ، أو قريبًا من الكمال ، وبعيدًا عن الكمال ، وبعبارة أخرى.
سواء كانت الطريقة التي تتدلى بها ربطة عنقك على رقبتك ، أو بقعة على بنطالك ، بالطريقة التي أمسكت بها يدها في اليوم الآخر ، كل هذه الأشياء مهمة ويمكن أن تتسبب في الهلاك إذا كانت شديدة التفاصيل.

ومع ذلك ، يميل رجال الميزان إلى أن يكونوا في دور الصياد ، لذلك اسمحوا لهم ببعض الرياضة في البداية ، فهي تساعد حقًا على تنمية غروره قليلاً.
إنهم يخشون الصراع وجعل المشهد سيئًا للغاية في الواقع ، بحيث عند محاولة التوسط في الأمور ، قد تكون الأكاذيب ضرورية هذا هو الكذب والتلاعب في وضع جيد.
وهذا يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى تصورات مشوهة حول أفرادنا المسالمين ، أي أنهم مخادعون وكذابون معتادون ، وهذا غير صحيح على الإطلاق.
أو على الأقل ليس صحيحًا بالمعنى الصحيح للكلمة. الأهداف جيدة ، لكن الوسائل غير عادلة قليلاً ، لكن مرة أخرى ، ما هو العدل حقًا؟
يعد اتخاذ القرار والالتزام به مشكلة أخرى يتعين على Libras التعامل معها. وهذا يجعل من الصعب ليس عليهم ، ولكن لشركائهم.
إن عدم معرفة ما يريده أو يعتقده الآخر هو قضية ضخمة للغاية ، يبدو أنه لا مفر منها. التواصل هو المفتاح هنا.

Advertisements

برج الميزان والجنس

لا يحب برج الميزان الخيانة بأي شكل من الأشكال ، فهم مثال على الإخلاص والحب. لا أحد يستطيع التأثير على عاطفتهم ومبادئهم.
إذا كنت تعتقد أنه يمكنك تحقيق كل أحلامك وأوهامك مع هذا المواطن الأصلي ، فاترك ذلك جانباً ، فلا توجد فرصة لذلك. يجب الحفاظ على كل شيء بوتيرة غير رسمية وتقليدية وكلاسيكية.
الميزان هو أفضل الأزواج مع برج الدلو. لا يمكن أن تتحسن الأمور من هذا. كلاهما شخصان جذابان للغاية وشهوانيان ، لذا فإن ترك البخار ليس مشكلة ، ليس على الأقل.
أيضًا ، بسبب كل الأشياء الصغيرة التي تربطهم ، وجميع التشابهات والأفكار المشتركة ، فإن علاقتهم هي أساسًا غير قابلة للتدمير وتتقدم إلى الأبد ، رغم كل الصعاب.
لجعل كل شيء أفضل ، لم يُترك أي شيء غير معلن ، حتى الرغبات الشاذة والتخيلات الجنسية. يستغرق وضع كل هذا في الممارسة وقتًا ، لكن الوقت هو آخر ما يقلق هؤلاء الأشخاص.
كما هو الحال في كل الأشياء الأخرى ، يفضل سكان برج الميزان الثبات والهدوء وعدم التسرع. نعم ، أنت تعرف ما أعنيه.
إذا كان الشريك يميل إلى أن يكون أكثر عدوانية وفي عجلة من أمره ، بل والأسوأ من ذلك ، شخص يقوم فقط بتزييف كل شيء ، فإنه ينكمش على الفور.
الحماسة والحرص المعتاد يختفيان في لمح البصر كما اختفى هوديني. لذا من الأفضل تجنبها إذا وقعت في أي من هذه الفئات.