رجل الجوزاء في السرير كيف يمارس الحب وماذا يحب في الفراش

العقرب والجوزاء أصدقاء و توأم الروح
Advertisements

رجل الجوزاء في السرير ممارسة الجنس مع رجل من برج الجوزاء – الحقائق المجردة ، والمنعطفات من التنجيم الجنسي
لا يتعب رجل الجوزاء من ممارسة الحب ، لكنه ليس المحب الأكثر شغفًا أو جهدًا. كإشارة مزدوجة ، يلعب في السرير دورين – عاشق ومراقب.
إذا أراد ذلك ، يمكنه أن يجلب متعة كبيرة لأي امرأة لأنه يعرف ما الذي يجعل السيدات يتنقلن بين الملاءات.

ليس فعل الحب نفسه هو ما يثير رجل الجوزاء . إنها فكرة أكثر منه. يستجيب لسرور الشريك ، لكنه في نفس الوقت يدرس التقنية.
لهذا السبب يفضل أن يفعل ذلك بالأضواء وإذا أمكن ، بالمرايا في كل مكان. يريد أن يرى كيف تحدث الأشياء من كل زاوية.
يتم تحفيزه بشدة من خلال المواد الإباحية ، لذلك لا تتردد في وضع شيء ما قبل أن تقفز إلى السرير.
الجنس الفموي ليس هو المفضل لدى رجل الجوزاء ، لكنه معجب بأنواع أخرى من المقدمات. إنه يستمتع بالمداعبة كثيرًا ويحتاج دائمًا إلى وقت طويل للعب قبل ممارسة الجنس.
وفي الوقت نفسه ، فإن الفعل نفسه يظل قصيرًا. يحب أن يكون الرضا النهائي يستحق العناء.

الحياة الجنسية عند رجل الجوزاء

رجل الجوزاء لديه طريقه للتحدث مع النساء للنوم معه. كان يمارس الحب في أي مكان ، فهو لا يحتاج بالضرورة إلى سرير.
إنه يريد إرضاء فضوله أكثر مما يريد إرضاء الشريك ، لكن السيدات لن يلاحظن ذلك.
نرجسي ، هذا الرجل يعرف ماذا يقول للنساء وهو يواسي الكثير منهن الذين أهملهم الرجال الآخرون. إنه يحب خلق جو رومانسي لكنه يمكن أن يكون أنانيًا جدًا. لا يجب أن تثق في رجل الجوزاء كثيرًا.

Advertisements

رجل الجوزاء في السرير ماذا يحب

يحب إغواء العديد من السيدات. إنه صادق ، ولكن في الحال فقط. يمكن أن تتغير مشاعره وآرائه من دقيقة إلى أخرى.
يمكن أن يكون هذا الرجل ثنائي الجنس ويستمتع بالجنس الجماعي. التنوع في كل شيء هو ما يجعله يدق. يحب مشاهدة الآخرين يستمني بينما هو يمارس الحب.
يمكن أن يكذب عليك رجل في برج الجوزاء. بعضهم منحرفون قذرين. كما أنه يحب اللعب بكل أنواع البخاخات والزيوت المثيرة.
سيعرف كيف يحصل على كل المتعة التي يحتاجها باستخدام جميع أنواع الملحقات.

نظرًا لأنه علامة مزدوجة ، يمكن أن يكون لرجل الجوزاء ميول ثنائية الجنس. يرتدي البعض ملابس النساء لإرضاء هذه المتعة الخاصة بهم.
يحب الرجل في الجوزاء أن يجرب مع شريكه ويمكن أن يكون في السادية أيضًا. حتى رواية د. جيكل والسيد هايد “لروبرت لويس ستيفنسون يصور طرق رجل ولد في برج الجوزاء.
نشيطًا ونشطًا دائمًا ، لن يبقى هذا الرجل في مكان واحد لفترة طويلة. أو بالقرب من نفس الشخص. ثابًا ومتوترًا ، يعيش اللحظة التالية.
إنه دائمًا متناقض وقد يكون من الصعب على المرأة تحديد ما إذا كان يحبها أم لا. ولا يحب إظهار مشاعره الحقيقية أيضًا. إنه يجعل الحياة صعبة على من يحبونه ، لكنه ممتع ويميل الكثيرون إلى مسامحته.
لا تحاول وضع جدول زمني لرجل الجوزاء الخاص بك. لن يحترمها لأنه يكره الارتباط بشيء ما.

يعشق الجنس بكل قوة


إنه متحدث رائع ، يتحدث كثيرًا وهو على دراية كبيرة ، بغض النظر عن الموضوع. لن تخدع نفسك إلا إذا كنت تعتقد أنه يمكنك التغلب عليه بالكلمات. الكلام هو أخطر أسلحته.
إنه لا يهدأ عندما يتحدث ، كما هو الحال مع كل شيء في الحياة. يقفز من موضوع إلى آخر. لكن هذا لا يعني أن ما يقوله لا معنى له. إنه أذكى من التحدث بالهراء.
برج الجوزاء من أكثر العلامات الفكرية في دائرة الأبراج. يدرك الرجل المولود في ظل الجوزاء باستمرار ما يعتقده الآخرون عنه ولديه قوة حياة تحمله في كل مكان. مبدعًا ، ينسى أحيانًا كيف يكون عمليًا وقد يتفوق عليه الآخرون في تنفيذ خطة.
يحب أن يكون في حالة حب . سيكون في حالة حب كلما وجد شخصًا يحبه أكثر قليلاً. لكن الأمور ليست رائعة مع الرجل في الجوزاء لأنه لا يحب التخلي عن استقلاليته من أجل سيدة.

Advertisements

رجل برج الجوزاء والجنس والجماع

إنه يشعر بالملل تمامًا من الروتين ويبحث عن إثبات قدراته الفكرية. لا تكن صلاته إذا كنت تحبه.
يريد امرأة أن تعارضه قليلاً. أيضًا ، لا تنزعج إذا استغرق وقتًا طويلاً ليطلب منك الخروج.
أحد أكبر عيوبه هو التردد. يمكن أن يكون لديه أيضًا تقلبات مزاجية ولا يمكن التنبؤ به. ذلك لأنه دائمًا ما يتغير ويستسلم بمجرد أن يكتشف ما كان يدور حوله أحد اهتماماته.
إذا كنت صديقًا حميمًا لرجل من الجوزاء ، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل مدى جودة المستشار الذي يمكن أن يكون عليه هذا الرجل. يعرف كيف يجد الحلول لكنه لا يحب أن يقال له ماذا يفعل.
إنه يضع خططًا رائعة ولا يجيد انتقاد الآخرين. ومع ذلك ، بينما يخطط للأمور جيدًا ، من الصعب جدًا عليه الاستيلاء على أمواله.
يبدو الأمر وكأن المال ليس من المفترض أن يبقى في يديه لفترة طويلة. إنه علامة لإيجاد الأمان في حالة عدم اليقين.

متناقض وغريب ، ولكن هذا هو الحال عادة مع Geminis. بسبب مستويات الطاقة المثيرة للإعجاب لديهم ، سوف ينبهر الكثير من الناس بها. من الصعب على أي رجل في هذه العلامة أن يكبر. سيجد دائمًا طرقًا للحصول على متعة كبيرة والاستمتاع بالحياة أكثر.
بينما يواعد الكثير من النساء ، فإن رجل الجوزاء لا يضع الحب في المقام الأول. إنه يحب مطاردة السيدات فقط من أجل المتعة ، لاستكشاف الجديد.
ليس لديه دافع جنسي لإخراجه بحثًا يائسًا عن امرأة. في بداية العلاقة يكون هو أفضل حبيب وشريك. لكن حاجته للتغيير ستغيره قريبًا وسيشعر بالملل.
Geminis سطحية عندما يتعلق الأمر بمشاعرهم. إذا كنت تفكر في شيء جاد مع رجل في هذه العلامة ، فاحذر. في حين أنه ممتع ، فهو ليس الشريك الأكثر موثوقية للتخطيط لمستقبلك.

Advertisements