رجل الحوت في الحب: هل أنتي مطابقة له ؟

القوس والحوت أصدقاء و توأم الروح
Advertisements

رجل الحوت في الحب عاشق شغوف ، هذا الرجل يعطي العلاقات أهمية كبيرة.
برج الحوت عاطفي وحساس للغاية لذلك سيفهم الأشياء التي لا يستطيع الرجال الآخرون القيام بها. ليس مفتول العضلات ، فمن السهل جدًا إجراء محادثة معه. سوف يمسك بيد حبيبته في أي وقت ، وسيتأكد من أن لديها كل ما تريد.

يريد أن يعشق شريكه ويحبّه ، ويضع نفسه في المرتبة الثانية وهذا مهم في العلاقة. لا توجد مواضيع محظورة مع هذا الرجل. سوف يتحدث معك عن أي شيء. طالما أنك تريد المشاركة ، سيكون منفتحًا على الاستماع. ليس من المستبعد أن يكون لديك هاتف ماراثون معه ، خاصة إذا كنتما منفصلين.

سيكون هذا الرجل أفضل صديق لك وشخصية أب وعاشق لا تشوبه شائبة. يمكنه تحمل أي عواطف ويجعل الحياة أكثر جمالًا.
إذا كنت تبحث عن شخص يستثمر الكثير من المشاعر في العلاقة ، فإن رجل الحوت هو بالتأكيد من أجلك. لن يرفضك أي شيء ، وسيحاول دائمًا المساعدة. إذا كنت تريد شيئًا ، فلن يعطيك إياه فقط ، بل سيوفر لك ضعف ذلك.

Advertisements

العلاقة مع رجل الحوت

في كل مرة يقع فيها في الحب ، يعتقد رجل الحوت أنه وجد توأم روحه. من الناحية النسبية ، قد يكون هذا صحيحًا لأن كل علاقة له تختلف عن الأخرى ، ويمكنه تعلم دروس حب مختلفة في كل مرة.

إنه عفوي وغير مستقر. كل قصة حب يعيشها ، سوف يعيشها بشكل مكثف حتى لا يتبقى شيء. سيعطي نفسه تمامًا ، وسيعامل شريكه باحترام كبير ورعاية لا مثيل لها.
ومع ذلك ، مع هذا الرجل ، لا يمكنك أبدًا معرفة متى سيصاب بالملل وسيبدأ في البحث عن شخص يناسب شخصيته بشكل أفضل.
سيكرس نفسه فقط طالما كانت العلاقة مثيرة ومثيرة للاهتمام. لا تدوم العلاقات معه لفترة طويلة إذا لم ينشئ الشريك أساسًا قويًا.
نظرًا لأن جدوله الزمني وقراراته يمكن أن تتغير من ساعة إلى أخرى ، فهو ليس الأكثر موثوقية أيضًا وهذا يمكن أن يزعج الناس. الحل الوحيد هو أن تكون عفويًا مثله.

المرأة التي يحبها رجل برج الحوت

حسن النية ، لطيف ومهتم ، رجل الحوت لديه عالمه الخاص حيث يذهب غالبًا للتفكير والهروب من الواقع. إنه حلو ولطيف ، لذا فهو بحاجة إلى امرأة تهتم وطيب القلب.
ستحتاج سيدة أحلامه إلى الإعجاب بإيماءاته الرومانسية والاستمتاع بحبه غير المشروط.
أكثر من ذلك ، يجب أن تكون قادرة على مواكبة الخيال الثري لرجل الحوت. كما هو مبدع ، يمكنه الخروج ببعض الأفكار الغريبة وإرباك الناس أحيانًا.

Advertisements

طريقة فهم رجل الحوت

عاشق شغوف ، هذا الرجل يعطي العلاقات أهمية كبيرة. لن يغش أبدًا ويحب أن يأتي بأفكار أصلية لإثبات حبه. ليس أنانيًا على الإطلاق ، سيحاول رجل الحوت مساعدة أي شخص في أي شيء يمكنه. إنه طيب القلب ، “شكرا” بسيطة لكونه أكثر من كاف لجعله يشعر بالسعادة. إيجابيًا ، يحاول تشجيع الأشخاص السلبيين على أن يكونوا أكثر تفاؤلاً.
في حين أنه قد يبدو اجتماعيًا ومنفتحًا ، إلا أن رجل الحوت هو في الواقع وحيد. هذا الرجل يحتاج إلى الكثير من الوقت مع نفسه وإلا سيصاب بالجنون ولن يكون قادرًا على التفكير بعد الآن.

إنه ليس الرجل الأكثر مغامرة في دائرة الأبراج ، لكنه لا يمانع في مواجهة التحديات ومواقف جديدة. ومع ذلك ، فهو بحاجة إلى قضاء وقت بمفرده ، في المنزل ، لتذكيره بمن هو.
مبدعًا ، سيرغب في ترك شيء ما وراءه: شيء ذو قيمة ، مثل الفن.
يضع أحيانًا توقعات عالية ولا يتمكن من تلبيتها جميعًا لأنه يضيع في الكثير من التفاصيل.
نظرًا لأنه آخر علامة على دائرة الأبراج ، سيشمل هذا الرجل العديد من السمات من جميع العلامات التي أمامه. قد يبدو هذا وكأنه كارثة عاطفية ، لكنه ليس كذلك.
في الواقع ، رجل الحوت هادئ ومكون في معظم الأوقات. لديه هذا العالم الداخلي حيث غالبًا ما يتراجع من أجل التعامل مع أصعب المواقف التي يتعين عليه مواجهتها.
نظرًا لأنه حدسي ويمكنه أن يشعر بما يمر به الآخرون ويفكرون فيه ، غالبًا ما يُعتبر توارد خواطر.
حالم الأبراج الغربية ، الرجل في برج الحوت يحب العيش في عالمه الخاص . عندما لا يقضي وقته في أحلام اليقظة ، فإنه يبحث عن الحقائق المطلقة في الحياة.
إنه يحب مواضيع مثل الدين والفلسفة ، ولن يرفض أبدًا مناقشة هذه الموضوعات.

شخصية جذابة وملهمة ، هذا الرجل يحب التحدث عن أي شيء. لديه هذه القدرة المذهلة على التنبؤ بما سيحدث ، أو كيف ستحدث المحادثات المستقبلية.
قد يكون هذا من عالمه الداخلي حيث يهرب في كل مرة يواجه فيها صعوبة أو يريد أن يكون وحيدًا. إنه على دراية بمحيطه ويفهم جيدًا ما يجري في العالم.
قادرًا على تحديد الأهداف ، سوف يحققها بقدر ما يستطيع. إنه الأسعد والأكثر كفاءة عندما يكون في خدمة الآخرين.
هذا الرجل يؤسس الطريقة التي يحكم بها على الناس على الطريقة التي يعمل بها المجتمع ككل. إذا لم تكن لديك نفس وجهات النظر معه ، فتوقع إجراء محادثة عميقة معه. لن يحاول فرض رأيه عليك ، لكنه سيبذل قصارى جهده لتقديم أفضل الحجج من أجل جعلك ترى الأشياء بالطريقة التي يفعلها.
إنه يبدو عاديًا ويتصرف وفقًا لذلك. ولكن بمجرد أن تبدأ مناقشة فكرية معه ، سيبدأ في إظهار ألوانه الحقيقية.

Advertisements

مواعدة رجل الحوت

لن تجد رجل الحوت في وسط الأشياء. يمكن العثور عليه عادة في الأطراف. لا يحب الأماكن المزدحمة والصاخبة. يمكنك ، على سبيل المثال ، العثور عليه في مطاعم رخيصة.
رجل متناقض ، يحب أيضًا الذهاب إلى دورالعبادة. عندما تذهب في موعد معه ، سيأخذك إلى أماكن رومانسية.
عادة ما يخطط رجل برج الحوت للتواريخ هو أمر سحري ومدهش. سوف يحترم ويحب شريكه. إذا تُرك بمفرده ليكون كما هو بالفعل ، للتعبير عن نفسه ، فسوف يأخذك معه في مغامراته.
إذا كنت تضغط عليه بطريقة ما وتضايقه ، فسيحاول الهروب منك ، وسيبحث عن شخص آخر يمكن أن يقضي معه وقتًا أكثر متعة. يجب تقدير كل ما تعيشين معه والاعتزاز به. يمكنه أن يغير رأيه عنك في لحظة ، لذا تأكد من القيام بشيء لا يُنسى حتى يتذكرك لفترة طويلة جدًا.

الجانب السلبي لرجل الحوت

من الصفات السلبية التي يمتلكها رجل برج الحوت هو لوم الآخرين على المصائب التي تحدث في حياته ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالحب. لا يبدو أن هؤلاء الرجال يريدون أبدًا افتراض ما يفعلونه. إنهم يبحثون دائمًا عن شخص يلومه.
هذا أمر سيء بالنسبة لهم في كل جانب من جوانب حياتهم ، وهو مقلق بشكل خاص لعلاقاتهم الرومانسية. لا أحد يريد أن يلام على أشياء لم يفعلها.
قد تكون السمة السلبية الأخرى لهذا الرجل أنه لطيف للغاية ومفيد. هذا يعني أنه يمكن أن ينتهي به الأمر بالأذى في كثير من الأحيان.
إنه عاطفي جدًا وحساس جدًا بحيث لا يستطيع مواجهة أي إهانة أو حكم. عندما يضطر شخص ما لقول شيء نقدي فيما يتعلق بعمله أو سلوكه ، فإنه يصبح شديد الخطورة ويتأذى.
الجانب السلبي الآخر لهذا الرجل هو أنه كسول تمامًا عندما يتعين عليه القيام بشيء ليس متحمسًا له.
ولا يحب الكثير من الأشياء لأن موضوعاته المفضلة هي مسائل الفلسفة والمعاني العميقة. إذا سُئل عن شيء لا يثير اهتمامه كثيرًا ، ينتهي به الأمر إلى عدم المبالاة. هذا يمكن أن يؤثر عليه بشكل سيء في العمل.

رجل الحوت والجنس في العلاقة الحميمية

يعتقد هذا الرجل أنه يمكن إظهار الحب وإثباته من خلال الجنس. سيحاول إرضاء شريكه بأفضل ما في وسعه ، فقط ليثبت لها أنه في حالة حب ولا يريد أي شخص آخر.
يهتم رجل الحوت كثيرًا بما يعتقده الآخرون ويقولونه عنه. سيتظاهر أحيانًا بأنه ليس فقط ليتم قبوله. نعلم جميعًا أن المجتمع متطلب. يعرف رجل الحوت هذا أيضًا ، لذلك سيفعل أي شيء في وسعه ليلائم ذلك.
هذا يمكن أن يجعله يشعر بالضياع قليلاً لأنه يجب أن يلعب دورًا. يمكن أن ينتهي به الأمر بعدم معرفة مكان البحث عن الحقيقة عن نفسه.

Advertisements

لن يفهم أحيانًا رغبات عشيقه لمجرد أن رجل الحوت يتطلع إلى إرضاء الكثير. لا معنى له في ممارسة الحب إذا لم تكن هناك عواطف.
لكن لأنه رجل ، يمكنه أن يجد المشاعر في شيء جنسي أيضًا. غالبًا ما يخلط بين الجنس والحب وهذا قد يزعج النساء اللواتي يرغبن فقط في التقليب معه.
يجب أن يكون أكثر انتباهاً لما يريده الشريك منه ، إذا كان لا يريد أن ينتهي بخيبة أمل.