رجل الميزان في السرير ما الذي يحبة ويثيره في الفراش وغرفة النوم

السرطان والميزان أصدقاء و توأم الروح
Advertisements

رجل الميزان في السرير ممارسة الجنس مع ذكر برج الميزان – الحقائق المجردة ، والمثيرات والمنعطفات من علم التنجيم الجنسي
على الرغم من أنه يحب المرأة التي معه للسيطرة على الوضع في السرير ، فإن رجل الميزان سيفعل كل ما بوسعه لإضفاء المتعة. سيحاول أي شيء ليكون شريكه سعيدًا. إنه قلق إذا لم يستطع جعل سيدته تصل إلى النشوة الجنسية ، وهو حساس للغاية في منطقة كيس الصفن.

لا تستعجلي عندما تكون في السرير مع هذا الرجل. إنه متقلب بالنسبة له. إذا كنت تحب ذلك أيضًا ، فاستمتع بالمقدمة الطويلة التي يقدمها.
إذا كان كل شيء هادئًا وكانت الأجواء لطيفة ، فيمكن للرجل في برج الميزان أن يجعل شريكه يصرخ بسرور. لديه معرفة بكيفية عمل الجسد الأنثوي ، وهو حدسي للغاية.
لا تنخدع بحقيقة أنه لا يبدو رياضيًا. يمكن أن يكون هذا الرجل نشيطًا جدًا في السرير. أداؤه بطيء ولكنه ثابت. يحب ممارسة الحب ويمكنه إشعال النار في الشريك حتى قبل أن تصبح عارية.

رجل الميزان في ممارسة الحب

إن المقدمة التي يحبها رجل الميزان ويعرفها خيالية وبطيئة وعاطفية. طالما أن هناك أشياء يجب اكتشافها ومناطق جديدة في الجسم لاستكشافها ، فلن يتوقف.
إنه يعرف ما يفعله أثناء الفعل ، ويمكنه أن يستمر لفترة طويلة. الجنس شيء مرضي لرجل الميزان.
لا ينظر إليه على أنه شيء سطحي وسريع. يلعب بفمه ويديه على جسد المرأة ويحب ممارسة الجنس الفموي.

Advertisements

إذا كنت مسترخيًا وتستمتع باللعب في السرير ، فإن برج الميزان هو الشخص المناسب لك. إذا كنت تعتقد أنه يقضي الكثير من الوقت في المداعبة ، فأنت تتحكم في الأمر وسيتبعه بكل سرور. لكن تأكد من قيامك بذلك بمهارة لأنه لا يحب أن يُقال له ما يجب فعله في السرير.

لا شيء سيقطع شغف رجل الميزان أو مزاجه الجنسي. يستمتع بالعادة السرية والجنس الفموي ، ويحب منطقة الثدي. أي شيء يجلب متعة الشريك سيجعله سعيدًا أيضًا.
ومع ذلك ، عليك إخباره بما تحبه قبل أن تبدأ المتعة. لا يحب المفاجآت. علاقاته سطحية في الغالب لأنه لا يمكن أن يكون عميقًا في مشاعره. إنه الرجل الذي يمكن أن تكون له علاقتان في نفس الوقت.

لديه ميول استراق النظر ، وسوف يستمتع بمشاهدة الآخرين يمارسون الجنس ، أو يرتدون أقنعة. إذا كنت ترغب في إثارة إعجابه بخيالك ، فاقترح طلاء الجسم. سيتم تشغيله بشدة باستخدام الفرشاة والألوان على جسدك العاري.
يستمتع بعض الميزان بتصوير أنفسهم عند ممارسة الجنس. يعرف الأشخاص الذين ولدوا في هذه العلامة بعضًا من أفضل الأشياء والممارسات ، لذلك لا شيء يمكنك الخروج به في السرير سيخيف رجل الميزان الذي تعيشين معه.

Advertisements

نظرًا لأن هذه العلامة في توازن دقيق ، فإن العديد من رجال الميزان إما شاذون جنسياً أو ثنائيو الجنس. كونه منفتحًا على العديد من الاقتراحات ، فإن هذا الرجل سوف يذهب مع أي شيء من حيث ممارسة الحب.
قد يكون متورطًا في شؤون سرية في وقت واحد ، ويمارس الجنس مع امرأتين مختلفتين. إنه يحب الانتظار حتى يجد شريكًا متوافقًا ، لذلك سيأتي بكل أنواع تقنيات الاستمناء ليحافظ على تحفيز نفسه دائمًا.

ذكر الميزان داخل وخارج السرير

يبحث ذكر Libras دائمًا عن التوازن والسلام. عندما ترمي الحياة بشيء صعب عليه ، سيعود رجل الميزان إلى الوضع السابق لإيجاد توازنه.
إنه سعيد إذا كان كل من حوله سعداء أيضًا. لا تأخذه إلى ممارسة الأنشطة البدنية. يفضل ألعاب الطاولة ويحب الحديث الجيد.

إذا لم تكن على دراية بالعديد من موضوعات المناقشة ، فابتعد عن هذا الرجل. يحب الناس الذين يعرفون التوافه.
مؤنس ومتوازن ومتفائل ، رجل الميزان جيد أيضًا في إلقاء النكات. يرفض قبول الظلم ويتجنب الخلافات بلباقة.

Advertisements

إنه زميل ومدير محل تقدير. يتكيف بسرعة لكنه يجد صعوبة في اتخاذ القرارات. رجل الميزان هو قاض جيد لأنه يحلل المواقف من العديد من وجهات النظر المختلفة. إنه لا يتعامل بشكل شخصي مع الناس ولا يحكم عليهم أبدًا.

إذا كانت الأمور لا تسير في طريقه ، فيمكنه أن يتحول إلى شخص عدواني وغير متسامح ، من شخص هادئ ومتواضع.
يمكنك أن تثق في حدس رجل الميزان لتصحيح الأمور. لهذا السبب لا يستطيع الناس حقًا الكذب عليه.
إنه يفهم ما الذي يجعلهم يفعلون الأشياء. إنه لا يحب الدراما ، لذلك سيكون قادرًا على تحديد نوايا شخص ما على الفور.
إنه يحب كل ما هو جميل ، بما في ذلك السيدات الجميلات. إنه ساحر عندما يتودد وهو على دراية بكيفية الوصول إلى قلب المرأة. لكنه سيجد صعوبة في تحديد مقدار ما يريدها بعد أن نجح في جعلها تقع في الحب.

رجل الميزان في السرير

بالنسبة له ، يجب أن تكون الأمور متوازنة ومرتبة. والأمور ليست دائمًا على هذا النحو ، للأسف. إذا كنت تحب رجلًا في الميزان ، فلا تيأس إذا لم يكن كذلك. استدرجه إلى الفراش واستمتع بالمتعة التي يعرفها ليقدمها.

Advertisements

يؤمن رجل الميزان بالمساواة بين الرجل والمرأة ، خاصة في غرفة النوم. إنه صبور في جعل تجربة عشيقه متعة ويحب عندما يتم إخباره بما يريده الشريك. إذا جاملته ، فسوف يستجيب بمزيد من السرور.
مع امرأة تعرف ما تريد ، سيكون تحت رحمتها. لهذا السبب يحب السيدات القويات. يقع بسهولة في حب شخص مثل هذا. تذكر أن تكون هادئًا معه. مرة أخرى ، يكره المشاهد الدرامية والعاطفية.
يهتم الرجل في الميزان بالفتيات منذ الصغر ، ويرغب في الزواج في مرحلة ما من حياته. يمكنك إقناعه بسهولة باتخاذ هذه الخطوة. ومع ذلك ، لا تدعه يخطط لحفل الزفاف.

سيصبح مضطربًا جدًا لعلمه أن لديه مثل هذه المسؤولية الكبيرة ، كما أنه يواجه مشكلة في اتخاذ القرارات.
يريد أن تكون سيدته صديقة ومحبوبة في نفس الوقت ، ويكره ذلك عندما يغازل الشريك أشخاصًا آخرين. إذا كنت تريد الاحتفاظ به إلى الأبد ، فكن دائمًا مرتديًا ملابس أنيقة وشعرك.

Advertisements