كيف تبهر الناس ومن حولك بثلاث طرق مختلفة

كيف تبهر الناس ومن حولك بثلاث طرق مختلفة
Advertisements

كيف تبهر الناس طرق بسيطة لإثارة إعجاب أي شخص نصائح هامة.
ليس من السهل إقناع الناس ، بل إن الأمر أكثر صعوبة عندما تحاول إثارة إعجاب أي شخص تقابله. يصبح تكوين انطباع ضروريًا أثناء محاولتك الحصول على وظيفة الأحلام تلك ، وبناء علاقة وجذب شريك عمل أو عميل محتمل. إن خلق هذا الوضع المثالي لا يأتي على طبق من فضة ويحتاج إلى جهود استراتيجية ، خاصة مع الأشخاص الانطوائيين . ومع ذلك ، يمكنك إقناع الناس بالطرق الثلاث التالية.

اليك هذة ال3 طرق لتكوين انطباع جيد

1. مظهر جسماني

إن ارتداء الملابس المناسبة للمناسبة المناسبة هو الخطوة الأولى لإرسال الإشارات الصحيحة للأشخاص الذين تقابلهم. اعرف متى ترتدي ماذا وأين يمكن أخذ هذا القماش. ليس من الصواب أبدًا ارتداء ملابس غير رسمية في مناسبة رسمية بغض النظر عن مدى عصرية النسيج.

Advertisements

على سبيل المثال ، فإن ارتداء الجينز والقميص من أجل كرة الشركة يعطي انطباعًا بأنك لست خطيرًا. قد يعاملك الناس وفقًا لمظهرك ، وعلى الرغم من كونك ذكيًا ، إلا أنه يمكن تجاهلك. كما قيل ، ارتدي مثل المتسول وسوف تعامل مثل المتسول. تعلم كيفية ارتداء ملابس حادة وارتداء الملابس المناسبة للمناسبة المناسبة ، وارتداء أحذية جيدة تناسب لباسك وسيخلق انطباع دائم .

بصرف النظر عن ذلك ، فإن النظافة الشخصية ضرورية. إنه حقير في هذه الأيام الحديثة ذات الرائحة الكريهة . لا ينبغي لأحد أن يشم رائحة كريهة في هذا العصر الذي تكثر فيه العطور. احصل على حلاقة نظيفة وقدم نفسك كما تريد أن ينظر إليك الآخر. يضعك هذا على الملاحظة الصحيحة ويفتح الباب أمام محادثة دون تفكير الشخص مرتين.

2. الثقة بالنفس

بناء الثقة هو الخطوة التالية لإقناع الناس. لا أحد يريد التعامل مع شخص خجول يفتقر إلى الإيمان بالتعبير عن نفسه. الطريقة التي تتعامل بها مع شخص ما والطريقة التي تبدأ بها المحادثة يمكن أن ترسل إشارات صحيحة أو خاطئة عنك.
نعم ، بعض الناس هم بطبيعة الحال من النوع المسترخى ، لكن هذا لا يقتنصك لتكون واثقًا. اقترب من الناس بابتسامة ولكن حازمة ، وكن فصيحًا ولا يجب أن تتذمر أو تتخبط كما لو كنت غير متأكد مما ستقوله أو تخاف. يأتي ذلك أيضًا مع كونك مهذبًا واستخدام النبرة الصحيحة في المحادثة. اختيار الكلمات ، مع استبعاد المصطلحات الخاصة بالمحادثات الرسمية ومعرفة ما يجب قوله وفي أي وقت يخلق انطباعًا دائمًا.

Advertisements

روما لم تبنى في يوم واحد. لذلك يمكن اتخاذ خطوات لتنمية ثقتك بنفسك من خلال الممارسة المستمرة. من ناحية أخرى ، يمكنك أحيانًا إقناع الناس بما تفعله (المهنة). في بعض الأحيان ، يتطلب الأمر بعض الثقة في التعبير عما تفعله للفوز بهذا العقد الذي يغير حياتك. يجيد الناس ما يفعلونه ولكن عدم قدرتهم على التعبير عن ذلك بثقة يصبح عائقًا أمام تقدمهم. إذا كنت لا تستطيع التعبير عن نفسك جيدًا ، يصبح من الصعب إقناع الناس ناهيك عن الثقة فيك.

3. كن صادق

الصدق هو أحد الطرق المؤكدة لخلق انطباع دائم عن نفسك. يسعى الناس أحيانًا عن عمد لإبداء رأيك ويتوقعون الحصول على إجابات صادقة. ومع ذلك ، يحاول معظم الناس تجنب إيذاء شعور الآخرين عن طريق إخفاء آرائهم الصادقة عنهم.

إنهم بالأحرى يصبحون مغنيين مدح وهذا خطأ قليل. يمكنك إبداء رأي صادق ، ولكن بطريقة مهذبة ، لن تؤذي في النهاية. بمجرد أن يدرك الناس أنك صادق معهم ، فإنه يجلب الثقة ويخلق انطباعات إيجابية.

Advertisements

بصرف النظر عن الصدق مع الناس ، يجب أن تكون صادقًا مع نفسك أيضًا. لا تكذب أبدًا بشأن نفسك والأشياء التي يمكنك فعلها لأنها قد تصنعك أو تزعجك. إذا اكتشف الناس أنك كنت تكذب على نفسك ، فهذا يقتل ثقتهم بك إلى الأبد. من ناحية أخرى ، فإن الصدق يخلق الإعجاب والانطباع الجيد.

كيف تبهر الناس الخلاصة

هذه الخطوات المذكورة أعلاه ليست هي الخطوات الوحيدة لخلق انطباع دائم ولكن هذا المقال سعى للتو إلى الاستقرار على ثلاث خطوات . من المهم جدًا إقامة علاقة جيدة مع الأشخاص المهمين. ادرس هؤلاء الأشخاص ، واعرف ما يحلو لهم ، ويمكنك استخدام ذلك لجذب انتباههم.

Advertisements