تخطى إلى المحتوى

كيف تتغلب على قلب مكسور؟

كيف تتغلب على قلب مكسور؟
Advertisements

كيف تتغلب على قلب مكسور؟ من الصعب الشفاء والتغلب على قلب مكسور. حتى لو كان الانفصال هو الأفضل ، فعادة ما يظل كلا الشخصين مصابًا. إليك بعض النصائح لتسهيل الأمر عليك.

الوقت هو الشافي الوحيد

إن السماح بوقت للشفاء ليس ممتعًا أبدًا ولكنه ضروري لراحة بالك. وتحتاج إلى السماح لنفسك بذلك الوقت ؛ جزء مهم من القيام بذلك هو عدم الاتصال. لذا ، حتى لو قررت أنت وشريكك السابق البقاء أصدقاء ، يجب أن تمنح كل منكما بعض المساحة لفترة من الوقت.

لا تراسله ولا تناديه. حاول تجنب صفحة كتاب الوجوه الخاصة بهم أو أي شيء متصل بهم على الإطلاق إن أمكن. لا يجب أن يكون هذا إلى الأبد ولكن حتى يهدأ الألم أو حتى يمكنك التحدث معهم كصديق بدون دافع خفي (مثل الرغبة في العودة معًا).

إذا لم تستطع التحدث إليهم دون عودة المشاعر ، فامنحها المزيد من الوقت والمساحة. إذا لم تتمكن من تجنب الاتصال بحبيبك السابق نظرًا لوجود مشكلات تحتاج إلى حل ، فحاول الاحتفاظ بالاتصال بالصفقات التجارية الضرورية فقط. وإلا تجنب التعاملات والشخص حتى تكون جاهزًا.

Advertisements

اشعر بالألم وتجاوزه

كيف تتغلب على قلبك ومشاعرك اسمح لنفسك أن تشعر بالألم. تغلب على الأذى وطرد الغضب. البكاء ، والصراخ ، وإلقاء نوبة إذا كنت تريد ذلك وتحتاج إليه. لا بأس أن تشعر بالضيق أو الغضب ولكن تخلص من تلك المشاعر السلبية في أسرع وقت ممكن.

أفضل طريقة للقيام بذلك هي التنفيس عنهم والسماح لهم بالخروج. قم بضرب كيس الملاكمة أو اذهب إلى صالة الألعاب الرياضية أو تحدث مع الأصدقاء أو حتى المحترفين إذا شعرت بالحاجة. يمكن أن يساعدك التحدث عن مشاعرك على الشعور بالتحسن. الكتابة أو كتابة يوميات عن أفكارك طريقة رائعة للتعبير عن الأشياء التي لا تريد التحدث عنها.

كيف تتغلب على قلبك المكسور؟

يتيح لك التدوين أيضًا فهم سبب إنهاء هذه العلاقة ولماذا تريد المضي قدمًا. أنت لا تريد التمسك بالألم والاستياء لفترة طويلة. أنت لا تريد أن تستحوذ على تلك المشاعر السلبية.

لا يوجد حد زمني محدد للشفاء والتعامل مع مشاعرك. كل شخص وكل علاقة مختلفة. لذلك لا تتعجل في نفسك ولكن حاول أن تتحسن مع مرور الوقت. نأمل كل يوم أن تفكر في هذا الشخص والماضي أقل وأقل.

Advertisements

أحط نفسك بالمشاعر الإيجابية


أحط نفسك بأشياء إيجابية ، مثل الأصدقاء الجيدين والأنشطة التي تستمتع بفعلها. استمر! حتى لو كنت لا تزال تتألم ، فمن الجيد العودة إلى العمل والروتين المعتاد.

تخلص من الأشياء السلبية. تخلص من أي من الأشياء الموجودة حولك. إما أن تعيدها إليهم أو تتخلص منها. لا تفعل هذا كفكرة انتقام. إذا كان لديك بعض الأشياء الخاصة بهم وتعلم أنهم يريدونها ، فكن لطيفًا واسمح لهم بالحصول على أغراضهم.

لا يفيد أي منكما أن تكون لئيمًا ولن يؤدي إلا إلى إنهاء القتال والانفصال. إنه يجعل الشفاء يستغرق وقتًا أطول ولا يستحق أي إرضاء مؤقت.

كونك الشخص الأكبر والأفضل حتى لو كنت سابقًا سيئًا سيساعدك فقط في التغلب عليه. سوف يساعدك على النمو والنضج. إنه أمر صعب لكنهم يؤذون أنفسهم فقط من خلال كونهم سلبيين وحاقدين. أنت لا تريد أن تؤذي نفسك بفعل الشيء نفسه.

Advertisements

تخلص من أي من الأشياء الموجودة حولك


أيضًا ، من الجيد أن ترى هذه الأشياء السلبية التي يقوم بها حبيبك السابق وأن تذكر نفسك أن هذا هو سبب تقدمك. هو أو هي ليس شخصًا جيدًا أو لطيفًا ولا تحتاج إلى ذلك في حياتك. هم ليسوا في صالحك

ذكّر نفسك بالسلبيات الأخرى المحيطة بهم والأسباب الإيجابية لتركك أو تمضي قدمًا.

error: Content is protected !!