كيف ترضي زوجتك 5 طرق لتدليل زوجتك

كيف ترضي زوجتك 5 طرق لتدليل زوجتك
Advertisements

كيف ترضي زوجتك 5 طرق لتدليل زوجتك.
مع مرور الوقت ، قد تبدأ في إدراك مدى انحراف علاقتك بزوجتك عما كانت عليه منذ وقت طويل. مع كل ضغوط الواقع التي تؤثر على كلاكما ، لا يوجد شيء غير عادي في تغيير علاقتك بمرور الوقت. الخبر السار هو أنه لم يفت الأوان أبدًا لمحاولة تغيير الأمور. فيما يلي 5 نصائح لتدليل زوجتك واستعادة الشعلة القديمة لعلاقتكما:

كيف ترضي زوجتك

خذ وقتًا لتثني عليها:
أسهل طريقة لجعل زوجتك تشعر بالخصوصية والتقدير هي أن تلقي الثناء عليها بانتظام (اجعلها يوميًا!). لا تقصر مجاملاتك على صفاتها الجسدية – ابحث عن شيء جيد لتقوله عن الأشياء التي تفعلها و / أو تهتم بها. إذا أعدت لك وجبة ، أظهر لها أنك تقدر ما تفعله بالثناء على الطعام الذي تطبخه. إذا كانت تلبس في مناسبة ما ، أظهر لها أنك تعتقد أنها تبدو جميلة من خلال الثناء على مكياجها أو فستانها.

يجب أن تتذكر دائمًا ، مع ذلك ، أن زوجتك ، التي ربما تعرفك جيدًا ، ستعرف متى تكون صادقًا ومتى تقوم بالخداع. رغم أنه من المهم أن تمدحها ، لا تصدقها إلا إذا كنت تؤمن بها بصدق. لا ترتكب أبدًا خطأ إقناعها بشيء لا تعتقد أنه حقيقي. إذا اكتشفت أنك تكذب ، فقد ينتهي بك الأمر أسوأ مما كنت عليه عندما بدأت.

Advertisements

شارك ما تحب فعله:

إذا كانت زوجتك لديها برنامج تلفزيوني مفضل ، في المرة القادمة التي تشاهده ، اعرض عليه مشاهدته معها. إذا كانت زوجتك تحب الذهاب للتنزه إلى الشاطئ ، اذهب وتمشى معها. تعد مشاركة هوايات زوجتك طريقة أخرى لجعلها تشعر بالحب والتميز. سيُظهر لها أنك ، بصفتك زوجها ، مهتمًا بالأشياء التي تحبها وتريد مشاركتها وتجربتها معها.

مرة أخرى ، من المهم جدًا تجنب القيام بذلك فقط من أجل جعلها تشعر بالرضا. لا تدع زوجتك تشعر أنك مجبر على فعل هذه الأنواع من الأشياء معها. قدر الإمكان ، اعرض فقط المشاركة في الأشياء التي تريد فعلها حقًا وحاول ، والأهم من ذلك ، تذكر الاستمتاع بالوقت الذي تقضيه معًا.
من الإطراء إلى مواعيد العشاء المفاجئة – يجب أن يكون تدليل زوجتك سهلاً مثل 1 ، 2 ، 3!

رسالة مكتوبة بخط اليد:

كيف ترضي زوجتك مع كل استخدام التكنولوجيا في الوقت الحاضر ، ربما لا تتذكر آخر مرة تركت فيها زوجتك حتى مجرد ملاحظة حلوة قصيرة. سيكون من الجيد إعطائها استراحة من كل هذه النصوص ورسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية ، وكتابة خطاب شخصي لطيف لها بدلاً من ذلك.

Advertisements

هذا مثالي إذا لم يكن لديك الوقت للتحدث معها كثيرًا مؤخرًا. صب كل الأشياء التي تريد إخبارها بها في رسالتك ، ويجب أن تذكرها رسالتك بمدى أهميتها بالنسبة لك. ستعني الرسالة المكتوبة بخط اليد الكثير بالتأكيد لزوجتك – فهي ستقدر كيف استغرقت الوقت والجهد لجعلها تشعر بالحب.

فاجئها:

من أفضل الطرق لتدليل زوجتك أن تفاجئها ، حتى مع الأشياء الصغيرة. يمكنك محاولة تقديم وجبة الإفطار في السرير وإعطاءها الزهور في غير المناسبات و / أو إخراجها لتناول الطعام أثناء استراحة الغداء. ستشعر بالخصوصية والحب بمجرد أن ترى كيف فكرت في القيام بهذه المفاجآت من أجلها.

اصطحبها للخارج في موعد:

الآن بعد أن أصبحت متزوجًا وتعيش معًا وترى وجه بعضكما البعض طوال الوقت ، فقد تنسى الخروج وقضاء بعض الوقت مع أنفسكم خارج المنزل المريح. من حين لآخر ، من الجيد أن تأخذ زوجتك في موعد غرامي. يمكن أن يكون رومانسيًا مثل عشاء فاخر ، أو بسيطًا مثل التنزه على ضفاف البحيرة أو حتى مجرد الذهاب إلى السينما معًا. بعد كل شيء ، ما يهم هو مجهودك ، وأنكما تستمتعان بالوقت الذي تقضيه معًا.

Advertisements

يجب ألا يكون تدليل زوجتك مكلفًا. كل ما تحتاجه هو القليل من الإلهام والإبداع ، وسوف ينتهي بك الأمر بالشعور بأنك عروسين من جديد.