كيف تكسب قلب فتاتك أوصديقتك

كيف تكسب قلب فتاتك أوصديقتك
Advertisements

كيف تكسب قلب فتاتك أوصديقتك؟
تعتقد أنك قابلت للتو امرأة أحلامك وتريد أن تكسبها. ليس بهذه السرعة! اسأل نفسك ما الذي يجعل هذه الفتاة مميزة؟ ثم تقرر كيف تكسبها. علاوة على ذلك ، ما هو شعورك بينكما والذي يجعلك تعتقد أنهما متبادل؟ هل كان حب أم شيء آخر؟

كيف تكسب قلب فتاتك

يميل الرجال إلى الانقسام في معسكرين مع النساء: أولئك الذين يشعرون أن سحقهم خارج دوريتهم والذين لا يعتقدون أن أي شخص قد خرج من دوريتهم.هل فتاتك مهتمة بك؟
لمعرفة الفرق ، عليك الانتباه إلى بعض الأدلة من اهتمامك بالحب المقصود. إذا كانت الفتاة مهتمة بك ، فراقب بعض هذه الإشارات:

اتصال العين

من المحتمل أن تنظر في اتجاهك وتثبّت نظرك عدة مرات عندما يكون هناك جاذبية. هذا يختلف عن العرض المزدوج – وهو ما قد تفعله المرأة إذا اعتقدت أن هناك شيئًا ما عن شخص آخر. دحرجة العين لا تعني الاتصال بالعين.

إذا أدارت ظهرها إليك ، فربما لا تكون مهتمة – أي لا يوجد اتصال بالعين ، إلا إذا نظرت إلى الوراء. قد تكون خجولة ، ولكن إذا لم تنظر إلى الوراء فهي غير مهتمة.
تبتسم لك
المرأة المهتمة حقًا ستبتسم. قد تبتسم ثم تنظر إلى الأسفل أو تبتعد بخجل ، لكنها ستحاول لفت انتباهك مرة أخرى لترى ما إذا كنت تبتسم مرة أخرى. إذا ابتسمت لك كما لو كنت جروًا ضائعًا ، فمن غير المحتمل أن تهتم بك عاطفيًا ، خاصة إذا كنت تبدو وكأنك تعيش في الجبال منذ ستة أشهر أو تتصرف وكأنك أنهيت نصف ساعة. برميل.

Advertisements

تريد أن تكون بالقرب منك

إذا اقتربت منها بما يكفي للتحدث معها ولم تبتعد عنها وحافظت على بعض التواصل البصري ، فمن المحتمل أنها تنتظرك لتقدم نفسك أو تقول بضع كلمات على الأقل. بقدر ما قد تكون المرأة متحررة ، لا يزال الكثيرون يقدرون اتخاذ الرجل الخطوة الأولى.

لا تكن مبتذلاً أو مغرورًا أو صاخبًا – فخط التقاط مبتذل سيبعدها. تذكر ، هناك فرصة واحدة فقط لترك الانطباع الأول. كن صادقًا ، واسألها سؤالاً ، أو قدم نفسك ببساطة. إذا أجابت بحرارة بابتسامة واتصال بالعين ، فقد بدأت محادثة.
إذا كانت إجابتها قصيرة أو مستعجلة فهناك فرصة جيدة أنها غير مهتمة. انتبه إلى لغة جسدها وعينيها – ستفعل الشيء نفسه معك. إذا اعتقدت أنك مفرط في الثقة ، فقد تربطك كنوع من الرجل الذي يعتقد أنه لا يوجد أحد خارج دوريته ، ولاعب إذا صح التعبير ، وهذا يعد منعطفًا لمعظم النساء.

انها تسمعك تلميحات

إستمع جيدا. إذا كان هناك اهتمام ، فقد تُلقي تلميحات حول المكان الذي تحب قضاء الوقت فيه أو ما تفعله خلال الأيام القليلة المقبلة ، أو حتى كيف تحب أن يتم الاتصال بها. هذه علامات أكيدة على أنها تمنحك الفرصة لإدخال نفسك في المحادثة أو الخطط أو محاولة معرفة ما إذا كان لديك أي تبادل.

إنها تريد معرفة ما إذا كان لديك شيء مشترك – وهي علامة جيدة على أنها تحاول إشراكك في اتخاذ الخطوة التالية. حتى إذا لم تحصل على رقمها ، فقد تذكر أنها على Facebook أو LinkedIN – هذه طريقة رائعة للعثور عليها حتى لو كان ذلك من خلال صديق مشترك.

Advertisements

إذا لم تكن مهتمة ، فلن تشارك هذه التلميحات معك ، وقد يُنظر إليها على أنها “ مطاردة ”. نأمل أن تلتقط فتات الخبز الخاصة بها واسأل عما إذا كان يمكنك الاتصال بها – مما يمنحك طريقة للاتصال بها طريقة مؤكدة لمعرفة أنها مهتمة.

المواعدة: الخطوة التالية

كيف تكسب قلب فتاتك بمجرد إجراء المكالمة وأنت في طريقك إلى المواعدة ، هناك بعض الأشياء التي ستساعدك على البقاء في ذهنها. كل امرأة تريد أن تشعر بأنها جميلة ومحبوبة. لا شيء يضاهي الإطراء الصادق والصادق. إخبارها بمدى جاذبيتها التي تعتقد أنها يمكن أن تكون منفرة.

لا تريد النساء أن تسمع شهوتك تجاههن ، لذا تجنب دائمًا مدح جسدها أو مظهرها. عندما تركز على مظهرها الجسدي فأنت تخبرها أنك مهتم بها في الغالب من أجل ذلك. تذكر أن النساء كائنات عاطفية. إنهم يستمتعون بالتقدير لقدرتهم على جعلك تشعر بالسعادة لوجودك معهم.

كن صادقًا – كن على طبيعتك – تأكد من أنك رجل وستجدها مثيرة ، لكن يمكنك إخبارها بذلك دون أن تكون فظًا. ستحتاج إلى إيجاد أو تعلم كيفية الموازنة بين العاطفة والجسدية لإسعادها.

Advertisements

ما يجب على الرجال مراعاته

تهتم المرأة بالأشياء الصغيرة. تعرق على الأشياء الصغيرة وكن رومانسيًا. بالنسبة للكثيرين ، هذا ليس من طبيعتك كرجل ، لذا من المحتمل أن تحتاج إلى القليل من التخطيط. استمع إلى ما تحبه – اسأل عنها. استمع لما تريد أن تقوله. سوف يجتاحها شيء صغير مثل تذكرها لمطعم تريد زيارته ، ثم اصطحابها هناك كتاريخ مفاجئ.

لست مضطرًا إلى المبالغة في الأمر هنا – فأنت لا تريد أن تضع نفسك أو عليها لتوقع غير واقعي بأنك ستكون دائمًا رومانسيًا إذا لم تكن كذلك. وبالمثل ، لا تنشغل بفعل الأشياء التي تحبها لمجرد إسعادها على حساب تجاهل الأشياء الخاصة بك.

إنه لأمر مخيب للآمال أن يجد أي شخص أن الشخص الذي وقع من أجله كان يتصرف بطريقة معينة لمجرد الحصول على ما يريد – على عكس اكتشاف أن شخصًا ما ليس كما تعتقد. تذكر أن تكون حقيقيًا .

انسان محترم

لا تدع الفروسية تموت. كن رجلاً نبيلاً ، لكن ليس ممسحة الأرجل. كن واثقًا – لا تكن مغرورًا. اسألها إذا كان يمكنك فتح بابها لها. إذا كانت الأولى ولا تنتظرك حتى تفتح الأبواب ، فلا تأخذ ذلك لأنها لا تريدك أن تفتح بابها أبدًا.

Advertisements

الأشياء الصغيرة مثل المشي بينها وبين الطريق يمكن أن تكون وقائية – وليست متعجرفة وتبدي اهتمامك. افترض أنها تريد أن يكون رجلها فارسها في درع لامع. حتى النساء المعاصرات الأكثر استقلالية ما زلن يقدرن الفروسية