لماذا تخون المرأة زوجها 8 أسباب تجعلها تفعل ذلك

5 أشياء يمكن أن تتعلمها النساء من الرجال
Advertisements

لماذا تخون المرأة زوجها 8 أسباب تجعلها تفعل ذلك

لماذا تخون النساء الحياة الزوجية؟
المرأة لها علاقات لأسباب مختلفة عن الرجل. أسباب الخيانة الزوجية كثيرة: الانتقام والملل والإثارة في كل ذلك. لكن يبدو أن الرجال أكثر ميلًا للبحث عن الجنس نفسه بينما تتطلع النساء إلى سد حاجة عاطفية أو فراغ في حياتهن وعلاقاتهن الحالية.

من المرجح أن يقدم الرجال أسبابًا جنسية لأمورهم. تعطي المرأة أسبابًا أخرى لشؤونها مثل الوحدة والزواج السيئ . قد تستخدم هؤلاء النساء هذا الشريك الآخر لمساعدتهن على الانتقال من زواجهن المخيب للآمال. من غير المرجح أن يقع الرجال في حب شريك خارج نطاق الزواج. هذا ليس هو الحال دائمًا بالطبع.

Advertisements

تختلف كل علاقة غرامية ، وهناك العديد من أسباب الخلافات بقدر ما توجد في الشؤون نفسها. كل شخص مختلف وكذلك أسبابه. لكن من المرجح أن يكون لدى النساء علاقة عاطفية مع عشيقهن.

لماذا تخون المرأة زوجها

1. الشعور بالوحدة تخون النساء عندما يشعرن بالوحدة أو غير مرتبطين بشريكهن. إنهم يغشون لأنهم يريدون أن يشعروا بالإثارة والتقدير ، ولا يؤخذون كأمر مسلم به كما يشعرون مع أزواجهن. (احصل على نصائح حول كيفية تدليل زوجتك ).

2. انتباه

بعض النساء لديهن أمور مثل صرخة استغاثة أو دعوة للاستيقاظ لزواجهن. قد لا يرغبون في الخروج من زواجهم لكنهم يريدون في الواقع أن يعرف زوجهم أنهم في ورطة أو يحتاجون إلى مساعدة أكثر مما قد يدرك.
يريدون ويحتاجون الاهتمام. عادة ما تريد هؤلاء النساء هذا الاهتمام من أزواجهن لكنهن لا يعرفن كيفية جذب انتباهه سوى التصرف بهذه الطريقة وإخباره أن رجلاً آخر يريدها.

Advertisements

بعض النساء لديهن أمور مثل صرخة استغاثة أو دعوة للاستيقاظ لزواجهن.

3. زواج صعب

غالبًا ما تكون المشكلات ناتجة عن مشاكل الزواج – خاصة بالنسبة للنساء. الناس لديهم علاقات لأنهم يبحثون عن شيء لا يحصلون عليه من شركائهم. كما تقل احتمالية أن يكون لدى النساء علاقة غرامية “تحدث للتو” لأنهن أكثر عرضة للتفكير في الأمور.

تحتاج بعض النساء إلى وقت للتسخين للفكرة أو التعود على فكرة الغش وغالبًا ما يزنن الإيجابيات والسلبيات. كما أنهن يعلقن بسهولة أكبر ويصعب عليهن الابتعاد عما قد يعتبره الرجال “الجنس العادل”.

Advertisements

4. يعزز الثقة

تخون بعض النساء لأنهن يفضلن فعل ذلك على الطلاق أو الابتعاد عن العلاقة. لذا فهم يكملون علاقتهم على الجانب. سبب رئيسي آخر لخداع النساء هو رغبتهن في تعزيز احترام الذات أو الثقة. إنهم يشعرون بالضيق وعدم الجاذبية. إنهم يريدون بعض الاهتمام وأن يتم ملاحظتهم لأكثر من مجرد ربة منزل وأم.

5. تشعر وكأنك على حق

تشعر الزوجات بأن أزواجهن وأطفالهن يعتبرونها أمرًا مفروغًا منه. يريدون فقط أن يشعروا بالجاذبية مرة أخرى. ثم يأتي الرجل الذي ينتبه لها ويثني عليها. يجعلها تشعر بأنها مرغوبة ومرغوبة ومثيرة. تصبح عرضة له وترغب في المخاطرة بزواجها لمزيد من الاهتمام من هذا الرجل.

6. انتقام

سبب كبير آخر لخيانة النساء هو الانتقام والغضب. ربما تعود إلى صديقها أو زوجها لأنها ضبطته يغش. أو ربما فعل شيئًا آخر تشعر أنه كان مروعًا وهي تتأذى وتتضايق. لا توجد طريقة أفضل للرد على زوجك الكاذب والخائن أفضل من الغش وكذب نفسك.

Advertisements

7. ابحث عن الإثارة

بعض النساء يبحثن عن الإثارة تمامًا مثل بعض الرجال ويخدعن فقط من أجل الإثارة. بل إنهم قد يحبون أزواجهن ولا يرغبون في مغادرة زواجهم أو تغييره. لكنهم يحبون الخوف والخطر من احتمال الوقوع أو الإثارة من شيء مختلف ومثير.

8. الجنس

كما تخون بعض النساء لأنهن لا يمارسن الجنس الكافي في المنزل. إذا توقف زوجها عن الاهتمام بها أو عن ممارسة الجنس بنفس القدر الذي اعتادوا عليه لأي سبب كان (حتى لو كان ذلك طبيًا مثل انخفاض هرمون التستوستيرون) فقد تسعى إلى مزيد من الجنس مع أشخاص آخرين. تريد النساء الجنس ويستمتعن به مثل الرجال ولا يعجبهن عندما يتم رفضهن.

ومهما كان السبب فلا عذر في الخيانة الزوجية على الرجل والمرأة. هناك خيارات أخرى إذا لم تكن راضيًا عن زواجك أو علاقتك . على الأقل تحدث مع زوجتك أو شريكك قبل أن تلجأ إلى الخيانة. اسمح بفرصة العمل على علاقتك قبل أن تدمرها دون أمل في العودة واستعادة الثقة.

Advertisements