تخطى إلى المحتوى

لماذا يخاف أن يحبني؟ هل هو لا يحبني

لماذا يخاف أن يحبني؟ هل هو لا يحبني
Advertisements

لماذا يخاف أن يحبني؟
هل يخاف من الحب ام لا يحبني؟ يمكن أن يكون الحب مخيفًا ، بالتأكيد ، لكنك تريد أن تعرف هل الرجل خائف من الحب أم أنه لا يحبك؟ ولماذا يخاف من الحب؟ إذا كان لا يحبك ، اتركه يذهب!

لماذا يخاف أن يحبني

في معظم الأوقات ، للأسف ، عندما يقول الرجال إنهم يخافون من الحب فهذه كذبة وعذر. إنهم فقط لا يعرفون كيف يخبروك أنك لست الشخص الذي يريدون الزواج منه أو البقاء معه إلى الأبد. إنهم يريدون أن يخذلكم بسهولة أو يحاولوا التلاعب بك للشعور بالأسف تجاههم أو البقاء معهم دون التزام.

إذا استمروا في مواعدتك بعد أن قالوا ذلك ، فقد لا يرغبون في أن يكونوا جادين مع أي شخص أو قد لا يرغبون في أن يكونوا جادين معك. قد يرغبون في الخداع أو المواعدة بشكل عرضي.

يخاف من حبك؟

لماذا يخاف أن يحبني قد يكون خائفًا من الالتزام ، لكن إذا كان يحبك ، ألا يخاطر بذلك أو يحاول على الأقل؟ الآن الأمر متروك لك لتحديد ما إذا كان هذا مناسبًا لك. إذا لم يكن في حبك الآن فما هي احتمالات وقوعه في حبك لاحقًا؟

Advertisements

يخاف من الحب؟

بالتأكيد ، في بعض الأحيان ، يخاف بعض الرجال بالفعل من الحب. لكن ربما تكون هذه قليلة ومتباعدة. يخشى بعض الرجال أن يحبوا لأنهم يخشون التخلي عن السيطرة. يشعرون بالحاجة إلى أن يكونوا أقوياء وألا يظهروا ضعفًا. قد يخشى أن يحب مرة أخرى بعد تعرضه للأذى. من الصعب أن تشعر بالضعف خاصة عندما تترك نفسك تشعر بالضعف أكثر مما تتأذى.

من الصعب أن تحب مرة أخرى عندما تضع ثقتك في شخص ما ويكسر تلك الثقة. أو ربما الحب لم ينجح. من الصعب تصديق أن هذه المرة ستكون مختلفة. بصراحة ، إذا كنت تتمسك بالماضي ، فأنت تحجب الحاضر. كيف تتغلب على مخاوفك ما لم تواجهها؟ من الصعب ألا تأخذ الأمر على محمل شخصي. أعني إذا كنت حقًا الشخص الذي لا يجب أن يخاطر به؟

الخوف من التغيير

سبب آخر قد يخشى المرء من الحب هو الخوف من التغيير أو فقدان ما لديه الآن. قد لا يرغب في تغيير علاقتك الآن إذا كانت تسير على ما يرام. أو قد لا يريد أن يفقد صداقتك ، خاصة إذا كنتما أصدقاء أولاً.

إذا كنت ترغب في محاولة العمل معه من خلال معرفة ما إذا كان سيتحدث إلى شخص آخر غيرك – صديق أو حتى محترف. لكن الحقيقة هي أنه بغض النظر عن مدى خوف الرجل إذا كان يحبك حقًا ويريد أن يكون معك ، سيحاول إنجاحه. سيحاول التغلب على مخاوفه. لن يخاطر بفقدان صديقته لمجرد أنه خائف.

Advertisements

إذا لم يعمل شيء – امض قدمًا

لذلك على الأرجح إذا قال رجل إنه يخشى أن يحبك ، فمن المحتمل أنه ليس كذلك. انفصل عنه وإذا كان هو الشخص ، فقد يعمل بالفعل من خلال مشكلات التزامه ويعود إليك.

وهذا أمر رائع ولكن هناك احتمالات بأنه سيلتقي بشخص آخر أو يواصل أسلوب حياته في البكالوريوس. لكنك ستمضي قدمًا أيضًا. ستقابل ذلك الرجل الذي لا يخشى أن يحبك ويحبك. لا يخاف من الالتزام ولا يخاف منك.

إنه لا يكذب أو يحاول التلاعب بامرأته أو يريد فقط أن يأخذ الأمر ببطء. يحبك ويقول ذلك ويثبت ذلك. ستكون ممتنًا جدًا لأنك لم تبقى مع الشخص الذي كان يخشى أن يحب. كلاكما سوف تجعل الزوجين سعداء!

Advertisements
error: Content is protected !!