لماذا يخون الرجل زوجتة 8 أسباب تجعلة يفعل ذلك

5 نصائح يجب معرفتها للمواعدة عبر الإنترنت الحب السيبراني
Advertisements

لماذا يخون الرجل زوجتة 8 أسباب تجعلة يفعل ذلك.
لماذا يخون الرجال العلاقة؟
اسمحوا لي أن أبدأ بالقول ليس كل الرجال يخونون. أيضًا ، الجنس ليس دائمًا السبب الرئيسي وراء خيانة الزوج. مثل كل العلاقات ، لا يتعلق دائمًا بالجنس. بشكل عام ، يغش الرجال لأنهم غير سعداء. لكن هذا ليس هو الحال دائمًا أيضًا.

قد يخونون لأنهم غير راضين عن أنفسهم أو علاقتهم أو حياتهم. الرجال الذين يخونون يفعلون ذلك عادة لأنهم غير آمنين. إنهم بحاجة إلى تطمينات بأنهم رجل خارج ما يحصلون عليه من علاقتهم الحالية.

لماذا يخون الرجل زوجتة 8 أسباب

1. انعدام الأمن العاطفي يريد الرجال أن يشعروا بالجاذبية تجاه الجنس الآخر. في كثير من الأحيان قد لا يحصلون على هذا الرضا أو الدعم العاطفي من شريكهم الحالي. يغش بعض الرجال لأن العلاقة التي تربطهم بها قد انتهت بالفعل. أو يريدون إنهاءه ولا يعرفون كيف.

Advertisements

أو أنهم يغشون لأنهم ليسوا كذلك فيك أو ربما ليسوا في حبك بعد الآن. قد يكون في الواقع في حالة حب مع المرأة الأخرى. ربما لا يحب المرأة الأخرى لكنها لا تشتكي من عاداته السيئة .

2. إدمان

الإدمان هو السبب الرئيسي الآخر لخداع الرجال. بالنسبة للبعض هو إدمان المخدرات والكحول أو النيكوتين . البعض الآخر مدمن على الجنس. تتسبب المخدرات والكحول في بعض الأحيان في الخيانة الزوجية وقد لا يعاني الشخص من مشكلة أو إدمان.

قد يكونون قد تعاطوا أو أساءوا استخدام ليلة واحدة فقط ولكن المخدرات والكحول يقللان من مثبطاتك ويضعفان حكمك. قد يندم الغشاش لاحقًا على سلوكه ولكن هذا لا يغيره.

Advertisements

3. بالملل في العلاقة الحالية

يغش بعض الرجال لأنهم يشعرون بالملل أو الغضب من زوجاتهم أو صديقاتهم. يريدون الاهتمام أو يأملون في إثارة الغيرة. أو يريدون فقط تجربة شيء جديد. في بعض الأحيان يرغبون في تحقيق خيال سواء كان ذلك مع امرأة أصغر سنًا أو تجربة شيء لن تحاول زوجته.

إنهم يتوقون إلى التنوع الجنسي سواء كان ذلك عن طريق تجربة شيء جديد ومختلف في السرير أو وجود شريك جديد ومختلف في سريرهم. يغش آخرون لأنهم يعتقدون أنهم سيفلتون من العقاب أو أن زوجاتهم أو صديقاتهم لن تفعل شيئًا حيال ذلك.
أو أنه لا يعتقد أنك تهتم أو ربما يريد علاقة مفتوحة. ربما لا يؤمن بالزواج الأحادي أو يعتقد أن جميع الأزواج يغشون. ( اعرف سر العلاقة السعيدة ).

يغش بعض الرجال لأنهم يشعرون بالملل أو الغضب من زوجاتهم أو صديقاتهم.

Advertisements

4. حب الاستطلاع

هناك رجال لديهم فضول فقط لمعرفة معنى الغش. أو أن ترى كيف يكون الحال مع امرأة أخرى. ربما فعلها صديقهم وأفلت من العقاب أو أن صديقه يتفاخر بالمرأة أو بالتجربة.

5. إسترجاع

بعض الأزواج يخونون لأنهم مستاؤون من شيء آخر. قد يكون غاضبًا من رئيسه أو عائلته. قد لا تكون أنت كذلك لكنه يريد أن يشعر بتحسن ويعتقد أن الجنس سيساعد. ( هل وظيفتك تقتل علاقتك؟ )

6. فرصة

سبب آخر للخيانة هو أن الفرصة متاحة. تضربهم امرأة مثيرة ولا يعتقدون أنهم سيحصلون على هذه الفرصة مرة أخرى. أو أنهم لا يريدون تفويت هذه الفرصة.

Advertisements

بعض الرجال يخونو لأنهم مستاؤون من شيء آخر.

7. الزوجة غير جذابة

يقول بعض االأزواج إنهم يمارسون الخيانة لأن زوجاتهم تركت نفسها. وقد اكتسبت وزنا أو لا تعتني بنفسها بعد الآن. إنها لا تحاول أن ترتدي ملابسه أو ترضيه. يحتاج الرجال إلى الطمأنينة والاهتمام مثل أي شخص آخر.

وإذا لم يحصلوا عليه فقد يضلوا. بعض الرجال يغشون لأن زوجاتهم لئيمة معهم أو يزعجهم باستمرار ولا يحصلون على هذا من المرأة الأخرى.

Advertisements

8. التشويق

أحيانًا يغش الرجال من أجل إثارة الإفلات من العقاب أو القيام بشيء لا ينبغي عليهم فعله. في بعض الأحيان يعتقدون أن زوجاتهم لا يمارسن الجنس معهم بما يكفي وهم يريدون المزيد فقط. المزيد من الاهتمام والمزيد من الجنس.

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الرجال يغشون. لكن في النهاية ، إذا كانوا مهتمين حقًا بعلاقتهم الحالية وقدّروا شريكهم الحالي ، فلن يرغبوا في إيذائها. من المؤكد في بعض الأحيان أن هناك ظروفًا مخففة وهناك بعض الأشياء التي يسمح بها بعض الأشخاص في علاقاتهم والبعض الآخر لا يسمح بذلك.

الأمر متروك لكل زوجين ليقررا ما هي القواعد الخاصة بهما. بصفتك أحد الأشخاص في العلاقة ، فأنت تعرف ما تريده صديقتك أو زوجتك منك. إذا كنت ترغب في الحفاظ على علاقتك قوية وسعيدة ، فأنت تعرف ما يجب القيام به. أنت تعرف أيضًا ما لا تفعله. الأمر متروك لك لاتخاذ القرار والتعامل مع عواقب اختيارك.

Advertisements