تخطى إلى المحتوى

نصائح للمواعدة 7 قواعد يجب وضعها في الاعتبار

نصائح للمواعدة 7 قواعد يجب وضعها في الاعتبار
Advertisements

نصائح للمواعدة 7 قواعد يجب وضعها في الاعتبار.
ربما كنت تواعد لفترة من الوقت. ربما تعود للتو إلى المواعدة بعد الانفصال. في كلتا الحالتين ، من الجيد تذكير نفسك بالقواعد الأساسية للمواعدة الرائعة. هنا القليل لتأخذ في الاعتبار

نصائح للمواعدة

1 . أن تبدو رائعا أزياء اليوم مريحة ، والشعر طبيعي ، واللحى أنيقة عند الرجال. هذا رائع ، لكن لا تفترض أن شريكك يريد قضاء بعض الوقت معك في ملابسك القديمة وقميصك. تريد أن تكون نظيفًا ، ورائحة طيبة ، ومظهرًا جيدًا.

اعتني بشعرك ، وقم بتشذيب اللحية (إذا كان لديك واحدة) ، وارتدي مكياجًا طبيعي المظهر (للنساء). والرائحة الطيبة لا تعني بالضرورة العطر.

أنت لا تعرف ما إذا كان تاريخك سيتفاعل مع عطرك أو الكولونيا المفضلة لديك ، لذلك لا تفرط في فعل ذلك. قد تفكر في مجرد غسول للجسم برائحة جيدة للاستحمام قبل موعدك وتجنب الرائحة تمامًا.

Advertisements

2. حافظ على مواعيدك بسيطة

لا تجعل الموعد الأول علاقة سوداء. بالنسبة للرجال ، لا تحاول إثارة إعجاب رفيقك بإنفاق مبالغ فاحشة من المال. بالنسبة للنساء ، لا تبالغ في الشعر والمكياج والأظافر واللباس.

إذا كنتما تحاولان بشدة ، فلن تكونا قادرين على الاسترخاء والتركيز على بعضكما البعض. لذا احتفظ بالموعد لعشاء بسيط ، حتى في النزهة أو ركوب الدراجة. الهدف هو التعرف على موعدك ، وليس التباهي.

3. لا تخبر عن نفسك اخبار محبطة

من المهم أن تكون صادقًا وأن تكون على طبيعتك في موعد غرامي ، لكن ليس من الضروري مشاركة كل سر أو سمات سيئة على الفور. أنت لا تبيع سيارة مستعملة ؛ لا بأس في إخفاء العيوب لبعض الوقت.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتاج إلى إفشاء قصة حياتك بالكامل في التاريخ الأول. تجنب بشكل خاص تفصيل تفاصيل الشركاء الرومانسيين السابقين. سيقبل تاريخك نقاطك السيئة بسهولة أكبر بمجرد أن يروا عدد النقاط الجيدة التي لديك.

Advertisements

4. ابق مبتهجًا

قد يكون هذا هو تاريخ حلم حياتك أو قد تدرك بسرعة أنك لن تواعد هذا الشخص مرة أخرى. بغض النظر عن وضعك ، فأنت مدين لتاريخك ونفسك بقضاء وقت ممتع.

كن إيجابيا ولطيفا. اكتشف ما هو رائع في المساء وأشر إليه. قد يؤدي الحفاظ على موقف مفتوح إلى تحويل التاريخ السيئ إلى تاريخ جيد. الناس السعداء يجعلون الآخرين سعداء. كن أشعة الشمس.

5. التمسك بأدوار الجنسين التقليدية

يمكنك التحدث عن رئاستك للفصل المحلي للمساواة في الحقوق لاحقًا. بالنسبة للرجال ، لا تأخذ المساواة كفرصة لتكون أحمق. إذا طلبت منها الخروج ، فلا تصر على دفع النصف. لست مضطرًا إلى رمي معطفك على بركة ماء ، لكن الإيماءات الصغيرة التي تظهر أنك تفكر فيها ستكون موضع ترحيب.

6. الجنس لاحقًا

إذا قفزت مباشرة إلى السرير في التواريخ القليلة الأولى ، فإنك ترسل رسالة مفادها أنك بعد مكالمة غنائم مباشرة. إذا كنت تحب هذا الشخص حقًا ، فأنت تريد التعرف عليه قبل تعقيد العلاقة بالجنس.

Advertisements

ومع ذلك ، يرغب الذكور بالتأكيد في الحصول على تلك القبلة وربما يكون لديهم جلسة مكياج ساخنة. ستساعدك تجربة الكيمياء قبل ممارسة الجنس على تحديد ما إذا كنت تريد الاستمرار في مواعدة بعضكما البعض.

4. اتصل مرة أخرى ، ليس على الفور

لا مانع من قيام المرأة أو الرجل بإجراء المكالمة الأولى بعد التاريخ. لكن انتظر يومين. لا تتصرف بحرص شديد في الموعد التالي وإلا ستبدو يائسًا. غالبًا ما يجذب الأشخاص الذين لديهم حياتهم الخاصة ويقفون بثبات على أقدامهم الرومانسية.

خدمة انتظار المكالمات

المواعدة ممتعة ومثيرة وغامضة. وقد يؤدي ذلك إلى الحب الكبير في حياتك. لذا انتبه إلى هذه القواعد القليلة وافعلها بشكل صحيح من البداية.

Advertisements

error: Content is protected !!