11 شيء اساسي يجب معرفته قبل مواعدة برج الميزان

شخصية وطبيعة برج الميزان
Advertisements

شيء اساسي كن على دراية بنصائح المواعدة مع برج الميزان هذه حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من تواريخك باستخدام هذه العلامة سهلة الإعجاب.

1 مهاراتهم الاجتماعية هي التقليل من شأنها

الميزان متحدث رائع ولا يضيع الوقت في مقابلة أشخاص جدد ، كلما كان ذلك ممكنًا. مع المهارات الاجتماعية الرائعة والموقف المحبوب ، يحب الجميع بشكل أساسي وجود أحد هؤلاء المواليد.

لا يوجد شيء اساسي يمكن أن يحدث بشكل خاطئ. لذا ، إذا كنت ترغب في تحديد موعد مع مواطن برج الميزان ، فتذكر أنهم يحبون التسكع أكثر من أي شيء آخر. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يقعون في حب شخص ما ، فإنهم يفعلون ذلك مدى الحياة ، إنه مثل القسم لهم ، مما يعني أن الغيرة لا مكان لها في مثل هذه العلاقة.

Advertisements

شيء آخر هو أن برج الميزان لا يعتاد على خداع الآخرين أو الكذب للتستر على شيء ما. هذا يعني أن أي شيء تقوله لهم سيتم اعتباره أمرًا مفروغًا منه وقبوله على أنه حقيقي.

لا يهم ما إذا كانت هذه الكلمات قد قيلت في لحظة أو مازحة ، هذا المواطن الأصلي لن يحدث فرقًا حقًا. ومن ثم يلزم إيلاء اهتمام خاص لتجنب أي سوء فهم

لن تكون قادرًا على مقاومة سحرهم

من بين جميع العلامات الأخرى في الأبراج ، يعتبر برج الميزان من بين أكثر الأفراد تكريسًا وحبًا هناك. والناس يحبونهم ، هذه هي الحقيقة.
الشعور بالرضا عن الذهاب إلى الحفلة مثل الذهاب إلى نزهة حميمة ، فهم قادرون على تولي كل شيء لمن يحبونه.
سواء كان ذلك همسًا في لحظة عابرة ، أو هدية تُمنح في الوقت المناسب أو قبلة على الخد ، فإن الميزان على دراية جيدة بفنون الحب .
ستجعلك تختبر تمامًا كل ما يمكن معرفته عن الرومانسية ، جنبًا إلى جنب مع سيد حقيقي في هذا المجال.

Advertisements

إنهم يصنعون مستمعين رائعين

يمتلئ العالم بأشخاص يتظاهرون فقط بالاهتمام بما تقوله ، أو لا يقدرون آرائك وأفكارك ، ويتعاملون معها على أنها مجرد مشاغب. لا شيء يدعو للدهشة.
حسنًا ، مواطن ليبران هو عكس ذلك تمامًا. المستمعون المتميزون والأفراد المنفتحون ، لن يبدوا وكأنهم مفتونون بالمناقشة فحسب ، بل سيتدخلون أيضًا من وقت لآخر بأفكارهم الخاصة حول الموضوع
ليس شخصًا متضاربًا أو عنيدًا على الأقل ، ما يبحثون عنه ليس انتصارًا ، بل مناقشة صحية وممتعة.
لا يوجد أي حظر أو مواضيع مسيئة بالنسبة لهم ، وطالما أنه يؤدي إلى جو أكثر استرخاءً وراحة ، فإن أي موضوع يكون موضوعًا في كتبهم.
على الرغم من أن هؤلاء المواليد حنون ومحبون للغاية مع الأشخاص المقربين ، إلا أنه سيكون من الخطأ الكبير الاعتقاد بأنهم سيتحملون أي سلوك سيء أو أي معاملة سيئة.
إذا حدث شيء من هذا القبيل ، فلن يتردد برج Libran كثيرًا في اتخاذ الإجراءات المناسبة. وقد يشمل ذلك أيضًا احتمال المغادرة ، إذا سارت الأمور بعيدًا.

لا تقلل من شأن حاجتهم لقضاء الوقت وحده

على الرغم من كونه فردًا اجتماعيًا ومنفتحًا للغاية ، سيظل الميزان يشعر بالحاجة إلى قضاء بعض الوقت لنفسه وإعادة شحن بطارياته.
كل هذا الحماس والشدة يجب أن تنتهي بعد كل شيء ، أليس كذلك؟ لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ، قبل أن يعودوا بشكل أفضل من أي وقت مضى ، ويكونون جاهزين للجولة الثانية ، وربما حتى الجولة الثالثة.
الآن ، بالنظر إلى كل هذا ، عليك حقًا أن تبدأ في تقدير رفيق الميزان الخاص بك ، والذي من المحتمل أن يكون 99 ٪ من الوقت في كل مكان.
قد لا يكون التخلي عن كل هذا الوقت الإضافي بمفردك أمرًا مزعجًا ومزعجًا للغاية ، ولكنه غير مريح بعض الشيء.
يجب أن يكون قرارها بإنفاقها معك بدلاً من التعافي بمثابة تلميح لما تعنيه العلاقة حقًا لهؤلاء الرجال. شخصان إلى جانب بعضهما البعض يقاتلان العالم كله ، هكذا يرون كل شيء.

يتمتعون بأرقى الأشياء في الحياة

حتى لو كان هؤلاء المواليد أناسًا متفهمين وعاطفين للغاية ، بأذواق واحتياجات تبدو بسيطة ، فإن الأمر ليس كذلك على الإطلاق.
على الأقل ليس عندما نتحدث عن الأشياء الصغيرة التي تجعل الأمر أكثر متعة ويستحق العيش من أجلها.
الراحة والمتعة ، هذان هما الشيءان اللذان يشعلان شرارة في عيون الميزان ، وهي محقة في ذلك. ما هو الأهم من العيش حياة مريحة ومرضية؟
الندم على أي شيء والقيام بكل ما هو جيد هو الطريقة التي يفضل بها الميزان أن يعيش حياته. قدم لهم ذلك وسيكون لديك شريك في الجريمة منذ ذلك الحين.

Advertisements

هم الباحثون عن الانسجام

لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا ، لأنه حتى أسمائهم توحي بذلك ، لكن برج Libras تسعى إلى الانسجام أولاً وقبل كل شيء ، وهو توازن عام في حياتهم.
إذا شعرت أن شيئًا ما خارج عن النظام أو في مكانه ، فإن التغيير ضروري للوصول إلى مستوى مقبول واستعادة التوازن.
في المناقشات ، فهم ليسوا منغلقين في الأفق ، وحتى إذا كانت لديهم أفكارهم وأفكارهم الخاصة ، فإن التعرف على الحجج الأخرى والاعتراف بها ليس بالأمر الصعب على الإطلاق.
وهذا بدوره يجعل من الصعب ظهور أي صراعات قد تؤدي إلى حدوث أشياء سيئة. يعتبر دور حفظ السلام هذا مثاليًا لمثل هؤلاء الأفراد القابلين للتكيف ، ويبدو أن الوساطة هي ما يفعلونه لكسب لقمة العيش.

إنهم لا يخشون المجادلة معك

إن ارتداء غصن الزيتون دائمًا لا يعني تلقائيًا أنهم سيتخلون عن حججهم أو يدعمونها بشكل سيئ ، فقط لأن المشاركين الآخرين قد يشعرون بالضيق أو الإهانة.
سوف يعتنون بذلك في الوقت المناسب ، إذا حدث ذلك. لكن حتى ذلك الحين ، الاستسلام غير مقبول ، كما أنه ليس خيارًا بأي شكل من الأشكال.

يأخذون بعض الوقت للالتزام

قد يكونون مترددين قليلاً ويترددون في القفز على نفس القارب مع شخص ما ، لأنهم يدركون تمامًا أن شيئًا سيئًا يمكن أن يحدث.
نظرًا لأنها عادة ما تكون تحليلية وملاحظة بشكل مفرط ، فليس من الصعب التنبؤ بنتائج ومواقف معينة.
إنهم يشتغلون في علم النفس السلوكي ، وتأتي قراءة المواقف أمرًا طبيعيًا مثل التنفس لهم.
ومن ثم ، فمن الواضح لماذا يستغرق برج الميزان وقتًا طويلاً للالتزام التام والثقة في أي شخص.

Advertisements

يمكن أن تكون غير حاسمة بشكل لا يصدق

التفكير دائمًا مسبقًا والتخطيط لـ 10 خطوات للأمام يجعلهم غير قادرين على اتخاذ القرارات على الفور.
في حالة حدوث موقف حرج ، على سبيل المثال ، لن يعرف مواطن برج الميزان كيف يتفاعل وماذا يفعل ، لأن حساب جميع المتغيرات المحتملة وحساب العقبات المحتملة يستغرق وقتًا.

هذه هي اللحظة التي تأخذ فيها زمام الأمور وتحاول حل المشكلة ، وتساعدهم كثيرًا في هذه الأثناء وبناء تلك الثقة.
ومع ذلك ، حتى لو كانت غير حاسمة في بعض الأحيان ، فإن هذا لا يعني أن نفس الشيء ينطبق أيضًا بشكل عام. مدركًا تمامًا لما يرغبون فيه وكيفية تحقيقه ، لا يتطلب الأمر حقًا أي جهد في التخلي عن الأشياء التي لا تتابع أحلامهم.

يشعرون بالملل بسهولة

ليس من محبي الأنشطة الروتينية والأحداث اليومية ، يتعين على هؤلاء السكان الأصليين دائمًا القيام بشيء مثير وجديد.
خلاف ذلك ، يستتبع الملل ، ولا أحد يريد ذلك ، وخاصة برج Libras أنفسهم. لذا ، إذا كنتم تتحدثون جميعًا ولا تتخذون أي إجراء ، فلا تتفاجأوا عندما يتركونكم لشخص أكثر تسلية ومغامرة.
علاوة على ذلك ، يميل رجال الميزان إلى أن يكونوا سطحيين للغاية في الحفاظ على كلماتهم ، أو فعل ما هو متوقع منهم. إنها مملة للغاية وليست مثيرة على الإطلاق.
هل يجب عليهم فعل ذلك حقًا؟ حسنًا ، إلى حد كبير ، نعم. كرجال ، لديهم التزامات وأنماط معينة يجب عليهم اتباعها ويجب عليهم اتباعها. هذا هو المكان الذي تكمن فيه المشكلة ، ولكن نظرًا لأن شريكهم قادر على الاحتفاظ به ، فسيكون كل شيء على ما يرام.

Advertisements

هم فضوليون باحثون عن الدراما

مثل أي إنسان محترم آخر ، فإن برج Libras تشعر بالفضول الشديد بشأن آخر معارك العلاقات والصراعات. إنه أمر طبيعي ، بعد كل شيء.
ولكن إذا حدث ما هو غير متوقع وأتت تلك الدراما بالذات لتطارد زواجهم السعيد ، فإنهم يتخذون على الفور الإجراءات الأكثر ملاءمة للتخلص منه. لا شيء يجعلهم أكثر انزعاجًا وغضبًا من كونهم في حالة دائمة من القلق والصراع.
من المفترض أن يكون المنزل مكانًا للاستجمام والاسترخاء ، وإذا لم يعد الأمر كذلك ، فيجب القيام بشيء ما ، وهم من يفعلون ذلك.