تخطى إلى المحتوى

5 نصائح يجب معرفتها للمواعدة عبر الإنترنت الحب السيبراني

    5 نصائح يجب معرفتها للمواعدة عبر الإنترنت الحب السيبراني
    Advertisements

    5 نصائح يجب معرفتها للمواعدة عبر الإنترنت الحب السيبراني.
    حسنًا ، اعترف بذلك. هل جربت المواعدة عبر الإنترنت؟ هل فكرت فيه؟ في الواقع ، معظم العزاب لديهم. المواعدة عبر الإنترنت هي صناعة ضخمة ومتنامية. توفر هذه المواقع وصولاً أكبر إلى الزملاء المحتملين أكثر من أي وقت مضى. لكن كيف تجعلها تعمل؟ كيف يمكنك جذب النوع المناسب من المواعدة وكيف تختار أفضلها لك؟

    قبل أن تقفز إلى موقع ما ، تحقق من نصائح المواعدة هذه. ثم استعد للرومانسية!
    المواعدة عبر الإنترنت من أجل الحب يمكن أن تكون ناجحة.

    5 نصائح مهمة للمواعدة

    1. إنشاء ملف التعريف الخاص بك: كن نفسك في أفضل حالاتك الملف الشخصي هو قلب شخصية المواعدة عبر الإنترنت. تريد إنشاء ملف تعريف يُظهر ما هو فريد عنك. في حين أنه من المهم إظهار أفضل جانب لك ، لكي تكوني مهتمة جيدًا ، تعتني بشعرك وماكياجك وخلق صورة إيجابية ، من المهم أيضًا ألا تعطي تواريخك المستقبلية انطباعًا خاطئًا.

    استخدم صورة حديثة للرأس تظهر وجهك بدون قبعات أو نظارات شمسية كصورة ملفك الشخصي الرئيسية
    قم بتضمين عدة صور ، بعضها يظهر جسدك بالكامل.
    كن صريحًا بشأن الأنشطة التي تحبها والأشياء المهمة في حياتك.
    كن محددًا في ملفك الشخصي. بدلًا من مجرد قول أنك تحب الحيوانات ، اذكر أنك ماص للحيوان شنوزر. كونك محددًا سيساعدك على التميز.
    قم بتحديث ملف التعريف الخاص بك في كثير من الأحيان لتبقى جديدة ومثيرة للاهتمام إذا كان هناك شخص ما يفكر في الاتصال بك ولكنه لم يفعل ذلك بعد ، فستظهر التحديثات المنتظمة أنك تبحث بنشاط وقد تقلب الموازين لصالحك.
    الملف الشخصي هو قلب شخصية المواعدة عبر الإنترنت.

    Advertisements

    2. البحث عن موعد: ركز على القواسم المشتركة

    عندما تتصفح بحثًا عن شخص ما للاتصال به ، ابحث عن الأشخاص الذين لديهم اهتمامات عامة مشتركة. إذا كنت تحب القراءة ، فابحث عن شخص يذكر الكتب المفضلة. لا يجب أن تتطابق الأشياء المفضلة لديك ، لكن حقيقة أنكما تحبان القراءة تجعلكما أكثر توافقًا.

    لا تتوقف عن المظهر. تذكر أن الشخصية ستكون دائمًا أكثر أهمية ونجد الجمال بمجرد أن نعرف من هو الشخص ، وليس فقط شكله.

    انظر إلى كيفية وضع ملف المواعدة معًا. انتبه جيدًا لكيفية إنشاء ملف التعريف إلى ما يقوله. سيخبرك هذا كثيرًا عن شخصية اهتمامك.

    إذا كان الوصف مكتوبًا بشكل جميل ، فمن المحتمل أن يكون هذا الشخص متعلمًا جيدًا وقراءة جيدًا. إذا كانت الصور قذرة وتبدو قديمة ، فمن المحتمل ألا يكون الموضوع صادقًا أو لا يهتم بترك انطباع جيد.

    Advertisements

    إذا تضمن الوصف كلمات نابية ، فيمكنك التأكد من أن تاريخك المحتمل يمكن أن يقسم مثل القراصنة. لن تتعلم كل شيء من ملف التعريف ، لكن ستحصل على فكرة جيدة عن الشخص الذي كتبه.

    عندما تتصفح بحثًا عن شخص ما للاتصال به ، ابحث عن الأشخاص الذين لديهم اهتمامات عامة مشتركة.

    3. ترتيب التاريخ: استخدم الفطرة السليمة

    بمجرد الاتصال بشخص ما ، لا تقض وقتًا طويلاً قبل ترتيب اجتماع. بعد تبادل 5-10 رسائل بريد إلكتروني ، يجب أن تعرف ما إذا كنت تريد مقابلة هذا الشخص أم لا.

    عند ترتيب موعدك الأول ، كن منطقيًا. لا تشارك المعلومات الشخصية أو المالية في هذه المرحلة. اجتمع في مكان عام وادفع نفسك إلى الاجتماع. تأكد من أن شخصًا ما يعرف مكانك ومن ستلتقي والمدة التي تخطط أن تكون فيها.

    Advertisements

    إذا انطلق “جهاز الكشف المخيف” الخاص بك في أي وقت ، فقم بإلغاء الخطط للقاء.

    4. مقابلة تاريخك: استمتع وكن إنسانًا

    عند الاستعداد لموعدك ، تذكر الأساسيات:
    كن نظيفًا ومهذبًا
    خذ وقتك مع مظهرك – ارتدي ملابس جذابة ، افعل شعرك
    لا تشرب قبل الموعد (ولا تشرب أكثر من مشروبين في التاريخ)
    عندما تقابل تاريخك ، تذكر أنك لا تشتري سيارة ؛ أنت تطور علاقة مع إنسان. لا تبدأ بإدراج كل ما هو خطأ في تاريخك عقليًا. لذلك لم تجد قارب أحلامك ، لكن تاريخك لا يزال الشخص الذي يستحق اهتمامك. ابق منفتحًا وودودًا وقد تتفاجأ.

    حتى لو كنت تعرف بسرعة أن تاريخك ليس هو حب حياتك ، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بأمسية رائعة. حافظ على تركيزك. كن مهذبًا ومهتمًا بالمحادثة. استرخ واستمتع بوقتك.

    من ناحية أخرى ، إذا قرر تاريخك أنك لست الحب المثالي وبدأت في إرسال رسائل نصية أو إلقاء نظرة حولك أو تجاهلك تمامًا ، فأنت حر في التخلص من الفاشلة والخروج.

    Advertisements

    أول موعد كان سيء

    5. بعد الموعد: لا تستسلم

    الغالبية العظمى من مواعيدك لن تنتهي بالزواج. تمنحك المواعدة عبر الإنترنت فرصة لمقابلة شخص لم تكن لتجده لولا ذلك. هذا لا يعني أنها مباراة حب.

    إذا كان تاريخك لا يريد الاستمرار في رؤيتك ، فهذا ليس رفضًا لك. إنها فرصة لك لتدوين ما فعلته وما لم يعجبك في هذا الشخص.

    قد تجد أنك تنجذب أكثر إلى روح الدعابة الجافة أو أنك تحب الانطوائيين أكثر من المنفتحين. أثناء مواعدة أشخاص مختلفين لن يكونوا أبدًا زوجتك ، ستتعلم ما تريده حقًا في علاقة حب ، وستكون لديك فرصة أفضل للعثور على ذلك.

    Advertisements

    error: Content is protected !!