9 أشياء أساسية يجب معرفتها قبل مواعدة برج الدلو

تطابق الجدي وبرج الدلو ما مدى جودة أو سوء التوافق الحب بين برج الجدي والدلو عاطفياً وعقلياً وجنسياً؟ أقوى شرح بالتفصيل واصل القراءة…
Advertisements

أشياء أساسية كن على دراية بها المواعدة برج الدلو هذه حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من التواريخ مع هذه العلامة الغريبة.
لا بد أن يكون لقاء برج الدلو حدثًا مهمًا للغاية في حياتك ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه إذا تمت مطابقة الأشياء ، فلن ترغب أبدًا في أي شيء آخر.

على الرغم من أنهم أذكياء للغاية ولديهم إمكانات كبيرة ، يمكن أن يصبح هؤلاء المواليد في بعض الأحيان راسخين للغاية في عوالمهم المنطقية ، حيث لا يمكن للمرء أن يعيش لفترة طويلة دون استنشاق هواء نقي.
وهذا يعني أن هؤلاء الأفراد يميلون إلى إدراك العالم من خلال عدساتهم الشخصية ، والموضوعية والعقلانية هم المساهمون الرئيسيون هنا.

الآن ، حتى مع ما يقال ، بمجرد أن يجدوا شخصًا يفهم حقًا ويقدر غرابةهم ، ويستطيع مواكبة الوتيرة ، يصبحون روميو وجولييتس حقيقيين.
الرومانسيون من خلال ومن خلال النوع المناسب من الأشخاص ، فإن الأشياء ليست سوى مملة ولطيفة معهم.

يمكن أن يكون برج الدلو حاملي الأخبار السيئة في بعض الأحيان ، ولكن في الواقع ، لا يمكن أن نشكر السماوات بما يكفي لإرسال واحد منهم إلى هنا.

Advertisements

إنهم لا يستسلمون بسهولة

عنيد بشكل لا يصدق ومستمر في معتقداتهم ونهجهم ، من المرجح أن يكون برج Aquarians هم الأفراد الوحيدون في العالم الذين ليس لديهم شعور بالهزيمة أو الاستسلام.
ما لا يأتي إليهم بشكل طبيعي ، يجب الحصول عليه في النهاية ، وإذا لم ينجح ذلك ، فحاول مرة أخرى حتى تنجح.
هذا هو حرفيا كيف يفكر ويتصرف هذا المواطن. الفشل هو مجرد ذبابة على الزجاج الأمامي ، خطوات وسيطة على طريق النجاح.

إذا قرر برج Aquarian وقف جهوده ، فإن الاعتراف بالهزيمة المحتملة سيكون السبب الأخير للقيام بذلك ، فقط لتوضيح نقطة.

سوف يساعدون الجميع

يتم تحفيز سكان الأبراج المائية من خلال دافع شبه مهووس لمساعدة الناس ومع ذلك وكلما كان ذلك ممكنًا. عدم ترك أي شيء جانبًا وبذل كل جهودهم وقلوبهم ، يبدو أن مساعدة شخص محتاج هو أعظم نداء لهم.

علاوة على ذلك ، فإنهم يتميزون بأسف مفجع ، ومأساة عدم القدرة على المساهمة في سعادة الجميع ورفاههم.

Advertisements

إلى جانب النقص الواضح في الوجود الكلي ، هناك أيضًا أشخاص يفوقون أي نوع من المساعدة العادية ، لذلك لن يكون ذلك كافيًا.

بالطبع ، إنهم يدركون ذلك ، ولكن بقدر ما هم عقلانيون وواقعيون ، لا يزال من الصعب جدًا قبوله والتصالح معه
بدلاً من ذلك ، يضاعفون الجهود المبذولة تجاه الأشخاص الذين لا يزال شفاءهم في نطاق الاحتمال.

مستمعون رائعون وأفراد متعاطفون للغاية ، سوف يسمع برج Aquarians قصتك من البداية إلى النهاية دون نطق كلمة واحدة وإيلاء أقصى قدر من الاهتمام.

إنسانيًا وخيريًا حقًا في موقفهم ونهجهم ، يشعر هؤلاء السكان الأصليون بأنهم أفضل عندما يعرفون العالم والأشخاص الذين يعيشون فيه يتحسنون بشكل أفضل.

Advertisements

إنهم ينجذبون إلى تجربة أشياء جديدة

شيء واحد عن برج الدلو هو أن بلادة الحياة ومضجرها غير جذاب في أحسن الأحوال ، ومثير للاشمئزاز في أسوأ الأحوال.
وهذا ليس بسبب الملل أو بعض المشاعر السطحية الأخرى ، ولكن لأنه يفتقر إلى فرص التطور الذاتي والتطور الشخصي. إذا كان لدى أي شخص رأي مختلف ، فهذه مشكلته.

أحب الحياة ، والوظيفة ، والأسرة ، ولا يتمتع أي من هؤلاء بجاذبية كبيرة بما يكفي على برج الدلو ، على الأقل ليس بما يكفي لنسيان دافعهم الطبيعي نحو التنمية الشخصية.

بالطبع ، إذا كنت تدعمهم في هذا الطريق ، فليس من المستبعد حقًا أن تقول إنك أصبحت للتو شخصًا حيويًا وضروريًا لوجودهم.

رجال الدلو عاطفيون

لن يكون رجال الدلو أبدًا هؤلاء الرجال الذين يبالغون في الرومانسية ويحاولون إثارة إعجابهم بالزهور أو الحلوى أو القصائد أو الحفلات.
إلى جانب المجاملات المعتادة والالتزامات الرسمية ، من المرجح ألا تحدث هذه الأشياء أبدًا.

Advertisements

لا يعني ذلك أنهم يحتقرون ويعارضون أي نوع من المناسبات الرومانسية ، لكن هذا لا يثير فضولهم بقدر ما تثيره محادثة عميقة حول نظرية داروين أو نقاش حول الذكاء الاصطناعي.
الآن هذا ما يدفعهم حقًا إلى المضي قدمًا. سيكون الذكاء دائمًا أكثر جنسية من أي شيء آخر ، بالنسبة لبعض الناس.
إذا كنت ترغب في إثارة إعجابهم وجذب انتباههم ، فإن شراء هذا الكتاب الأخير عن علم الفلك وإحضاره إلى موعد سيكون أفضل بكثير من تنظيم أمسية عشاء مثالية ، مع الشمبانيا والكافيار وكل ذلك.
لا يتأثرون بعلامات السطحية ، بغض النظر عن مدى جمال أو أناقة شريكهم.

ليسوا من يقعون في الحب بجنون

امتلاك نظرة واقعية وواقعية للحياة ، وكونهم أكثر صبرًا وسلوكًا تحليليًا ، فمن الواضح أنهم لن يتخذوا قرارات متهورة ويرمون أنفسهم إلى الأمام في المعركة.

تفضل اتباع نهج أكثر تدريجيًا ، فمن غير المرجح أن تفقد نساء الدلو رؤوسهن بسبب اهتمام رومانسي ، مما يعني أنه عندما يحين الوقت ، فإنهن يأخذن الأمر ببطء وثبات. هذا ما ينبغي أن يكون ، أليس كذلك؟ بالنسبة لهؤلاء السكان الأصليين على الأقل ، نعم ، هذا بالفعل هو الطريق.

الاستقلال هو أحد الرغبات المهمة الأخرى لبرج الدلو. الاستقلال والفضاء الخاص ، وهذا هو. إذا لم يتمكنوا من الحصول على ذلك ، فمن المرجح أن تنشأ مشاكل كبيرة ، لذلك من الضروري الانتباه.

Advertisements

برج الدلو لن ينتظر

من المفارقات في حد ذاتها ، أنهم بسرعة ينفد صبرهم عندما يتعلق الأمر بعلاقاتهم مع الآخرين.
توقعاتهم عالية جدًا ولن يقبلوا إضاعة الوقت في أي شيء في العالم. لماذا هي مفارقة؟ حسنًا ، لأنه عند الحديث عن أمور الحب ، فإن نفاد الصبر من المحرمات.

وبالعودة ، فهم غير مستعدين لتحمل أي مخاوف من أنفسهم معظم الوقت.
علاوة على ذلك ، سواء كان ذلك بسبب الأنانية أو العناد (الأخير هو الأرجح) ، كل شيء يجب أن يتم بنمط معين ، وفقًا لمخططاتهم إن أمكن ، وإلا فسوف يغادرون ببساطة.

هم مختلفون في الجنس

كونهم موهوبين فكريًا وباحثين عن المعرفة ، فمن المسلم به أن الأشخاص السطحيين والجاهلين يجب أن يبقوا في مكانهم وألا يقتربوا. لن ينجح الأمر أبدًا ، ليس بكل المجهود والعاطفة في العالم.

إن الاضطرار إلى العيش مع شخص من المرجح ألا يصل أبدًا إلى مستوى بصيرتك أو فضولك يجب أن يكون مزعجًا وغير مريح على الأقل. وهذا هو بالضبط سبب تجنبهم لمثل هؤلاء الأفراد ، وبدلاً من ذلك يفضلون أولئك الأذكياء على أقصى الحدود.

Advertisements

من الواضح أن الملل خارج السؤال. على العكس من ذلك ، هناك فرص (فرص عالية جدًا) في أن يأتي شيء ما من كل تلك المحادثات التي يجرونها. سوف تتفتح زهرة ، وتشتعل شرارة ، وتتبع الطبيعة مسارها.

حريتهم تأتي أولا

يحمي برج الدلو بشدة من الوقت والمساحة الشخصية الخاصة بهم ، إما أن يعيشوا الحياة كما يرونها مناسبة ومستقلة وحرة ، أو سيموتون وهم يحاولون ذلك.
يقاتلون بالأسنان والأظافر للحصول على الحرية ، لن يتوانى هؤلاء السكان الأصليون عن إنهاء أي نوع من العلاقات السامة التي تسعى إلى استعبادهم.

من طبيعتهم أن يحتقروا أن تكون مقيدًا بأربطة أو أشخاص ، وبالتالي فإن الغرائز الطبيعية ستنطلق بغض النظر عن الظروف.
العائلة ، والشركاء ، وأفضل الأصدقاء ، ورئيسهم ، لن يرضخوا أمام أحد ، وهذه حقيقة معروفة للجميع.

هم حالمون

كونهم أفرادًا تقدميين وحالمين يتمتعون بإمكانيات لا نهاية لها ، فإن أكواريان سيجدون أنفسهم في كثير من الأحيان يفكرون في كل أنواع الخطط والأفكار المستقبلية ، وأحيانًا أكثر من اللازم.

Advertisements

في بعض الأحيان ، يبدو أنهم غير مبالين وبعيدين ، ولكن هذا لأن أدمغتهم لا تتوقف أبدًا عن العمل ، وتتخيل أشياء جديدة وتتوقع النتائج المحتملة.
شيء واحد يمكن أن يقال عنهم هو أنهم إما يذهبون للقتل ، أو لا يذهبون على الإطلاق. الإجراءات النصفية والمحاولات الضعيفة أسوأ من عدم المحاولة.

ما يساعد بشكل كبير في هذا المسعى هو التفاؤل الفطري والنظرة المبهجة لمولود الدلو.
لا يمكن لأشياء كثيرة أن تلقي بظلالها على الحالة المزاجية وتفسد موقف مثل هذا الفرد اللامع ، والأشياء التي يمكن أن تفعل ذلك يتم وضعها جانبًا وعزلها بسرعة.

يجب أن يكون للمشاكل مخرج ، وهذه هي الطريقة التي يستمرون بها في القيام بالأشياء ، والبحث دائمًا عن الحلول ووضع الخطط.

Advertisements